القائمة الرئيسية

الصفحات

مشروع هارب .. حيلة جديدة للغرب للهجوم على المسلمين والعرب فما هو! (فيديو)


مشروع هارب .. حيلة جديدة للغرب للهجوم على المسلمين والعرب فما هو! (فيديو)

حاول الغزاة الغرب على مر التاريخ احتلال البلاد الإسلاميه و العربيه لفرض سيطرتهم عليها لإيقاف المشروع الإسلامي الذي بدأ ينتشر بصورة كبيرة مما هدد بشكل واضح معتقداتهم وتجارتهم والحد من فرض نفوذهم على العالم ولكن فشلت اغلب حملاتهم على يد ابطال مسلمين خلدهم التاريخ بحروف من نور .

مشروع هارب

وبعد عقود من محاولة الصليبين والتتار والمغول غزو المسلمين والعرب بالتحديد  بدأ العدو يتجه الى حروب من نوع أخر تحت مسمى "الجيل الرابع" والتي بدأت بزراعتهم خلاياهم في الدول العربيه والإسلاميه من اجل  ان يضعفوها، حتى يتسنى لهم شن حربهم الأخيره، ولكن قبل شنها توصلو الى نوع جديد من الحروب  وهو"الجيل الخامس"، والتي لم تطرق إلى أذننا كثيرًا ونجهل الكثير من أساليبها.


 مشروع هارب وحروب الجيل الخامس

حروب "الجيل الخامس"، واسعة المجال وغير مقيدة بمفهوم، ومباح لها استخدام القوة المفرطة حتى إذا كانت بيولوجية، تعتمد على تدمير اقتصاد الدولة وهي الضربة الموجهة لنا بالفعل، كما تعتمد على نشر الأوبئة بين الحيوانات والنباتات وذلك إحدى بنودها وهو ما يحدث بالفعل في بلادنا، حيث نلاحظ نفوق كميات كبيرة من الأسماك بين الحين والأخر، واستخدام دول الجوار لمنع الموارد الطبيعية عن الدولة المستهدفة، وهو أيضًا ما يحدث على أرض الواقع بتمويل بعض الدول بناء "سد النهضة" بأثيوبيا سرًا إلخ..

مشروع هارب واصوات السماء

ظهر في الآونة الأخيرة أصوات في السماء داخل المنطقه العربيه وهي ظاهرة جديدة وغريبة ورصدها بعض المواطنين بكاميرا الهواتف الخاصة بهم، حتى أن البعض أطلق عليها "أبواق السماء". نظراًللأصوات المرعبه التي تسمع جلياً بالفيديوهات وفسرها البعض على انها اصوات الحيتان المتواجده في البحر المتوسط ولكن عملياً صوت الحوت لا يسمع جلياً فماذا إذاً تلك الأصوات تعرف عليها في الفيديو التالي.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات