القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاركة ارطغرل في المؤسس عثمان .. تعرف على الحقيقة !

 مشاركة ارطغرل في المؤسس عثمان  .. تعرف على الحقيقة ! 


مشاركة ارطغرل في المؤسس عثمان هي الجملة التي يبحث عنها الكثير من متابعي المسلسل التركي الشهيرالمؤسس عثمان ، لاسيما وان الاخير هو امتداد للمسلسل التركي الشهير قيامة ارطغرل ، الذي حقق نجاح كبير خلال 5 سنوات مدة عرضه.

قيامة ارطغرل بدأ عرضه في عام 2014، واستمر حتى انتهاء الجزء الخامس والأخير ليخلفه سلسلة حلقات قيامة عثمان ، والتي لم تحقق النجاح المطلوب خاصة وان هناك اعتراضات كثيرة من جمهور الممثل التركي انجين التان الذي جسد دور ارطغرل ، على الممثل التركي الأخر بوراك اوجزتيف الذي يجسد دور عثمان في مسلسل المؤسس عثمان .

جاء الاعتراض على بوراك اوجزتيف لكونة جسد في أغلب مسلسلاته ادوار رومانسية ولم يقدم ما يجعله يجسد دور عثمان ، فيما يتسائل الكثير من متابعي المسلسل عن مشاركة ارطغرل في المؤسس عثمان ، وكيف سيكون دورة في المسلسل مع وجود بطل العمل عثمان .


مشاركة ارطغرل في المؤسس عثمان 

وعن مشاركة ارطغرل في المؤسس عثمان كان قد قال الممثل التركي الشهير انجين التان انه لم يكن هناك أي اتفاق على ذلك مع فريق العمل. مؤكداً انه يحترم مسلسل المؤسس عثمان ، خاصة وان اغلب طاقم العمل هم من شاركوا معه في قيامة ارطغرل ، مشيرا الى انه يتمنى لهم التوفيق في مسلسلهم الجديد ، كما اشار الى انه يتابع المؤسس عثمان عن كسب ،ويعتبره امتداد لأجزاء قيامة ارطغرل الذ حقق نجاح كبير خلال فترة عرضه، ونافس بقوة اعتى المسلسلات العالمية في نسبة المشاهدة والتي تخطت المليارات .


انجين التان يرفض المشاركة في المؤسس عثمان

 بينما حاول المخرج متين غوناي التفاوض مع الممثل انجين التان لـ المشاركة في المؤسس عثمان  ولكنه رفض مبدائياً المشاركة في العمل، خاصة بعد فشل مسلسل الرصاصة والذي تم وقف عمله لعدم تحقيقة المطلوب ، فيما يحاول صناع المؤسس عثمان والمشاركين فيه من اصدقاء انجين التان الضغط على الأخير للرضوغ والدخول الى احداث عثمان ليرفع من مشاهداته مره اخرى، خاصة وان مخرج العمل اصبح يقع في الكثير من الأخطاء .

ابرز اخطاء المؤسس عثمان

يحاول المخرج استكمال حلقات المؤسس عثمان في ظل جائحة كورونا التي ضربت العالم ، وهو ما جعل بعض ممثلي المسلسل الرئيسين يعتذرو عن استكمال حلقاتهم  إلا بعد انتهاء الجائحه ، وهو ما تسبب في خسائر فادحه للأنتاج ، ولكن المخرج متين قرر ان يرقع مشاهد المسلسل من اجل استكمال تصوير العمل ، وهو ما اظهر تخبط شديد خلال الحلقات السابقة ومنها على سبيل المثال، عندما افلت كونور اخوه المغولي كونور فوبخه عثمان بشكل كبير.


 بينما بالا عندما افلتت الأميرة اديلفا قرر المخرج عمل مشهد رومنسي بينها وبين عثمان ، حتى يستغل المنطقة التي برع فيها  الممثل بوراك اوجزتيف خلال اعماله السابقة ، حيث تخيل المخرج بأنه بهذه الطريقة يقرب المشاهدين لتتقبل شخصية عثمان التي لم تلقى قبول مثل ارطغرل ، فيما غاب عبد الرحمن الب بعد اصابته بالمسلسل دون ان يعرف مكانه وظهر فجأة دون اي تفاصيل تظهر ما حدث له بعد الأصابة كما غاب المحارب سامسا ايضاً ، فيما لم تظهر صوفيا ولا والدها يانز منذ فترة فأين هم ، على الرغم من ان هناك الكثير من المشاهد التي كانت من المفترض ان يظهروا فيها .



احداث المؤسس عثمان

تدور احداث المؤسس عثمان حول قيام الدولة العثمانية والتي استمرت 600 عام ، وقام بتأسيسها عثمان ابن ارطغرل ، بعد ان مهد لها الأخير خلال الخمس مواسم الماضية من قيامة ارطغرل ، يخوض عثمان صراع قوي خلال احداث المسلسل مع الصليبيين والمغول ، كما ان هناك مجموعه من الأتراك داخل وخارج قبيلته "الكاي"، يمارسون الخيانة من اجل اسقاط عثمان ومشروعه الإسلامي .

تحديث 1 : موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان سيكون مع بداية العام الجديد، لاسيما وان تصوير الحلقة الأولى لم يكتمل حتى الأن ، وهو ما قد يؤثر بشكل سلبي على الموعد المحدد لعرض المسلسل في اكتوبر المقبل، ناهيك عن جائحة كورونا التي مازالت تضرب العالم بقوة، جميع تلك العوام ستكون عائق امام صناع الجزء الثاني من المؤسس عثمان، لعرض العمل في شهر اكتوبر المقبل كما كان متوقع، فيما قالت بعض الصحف التركية ان المؤسس عثمان سيعرض متزامناً مع مسلسل بربروس خلال العام الميلادي الجديد.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات