القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على موعد عرض مسلسل بربروس barbaros التركي والقنوات الناقلة له

تعرف على موعد عرض مسلسل بربروس barbaros التركي والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل بربروس barbaros التركي

موعد عرض مسلسل بربروس: barbaros التركي الجملة الأكثر رواجاً على محركات البحث العالمية. خاصة بعد ان أعلن صناع العمل عن التعاقد مع النجم التركي أنجين ألتان. ليجسد الشخصية المحورية في المسلسل وهو خير الدين بربروس barbaros. ووسط تكهنات البعض فأن موعد عرض مسلسل بربروس barbaros التركي سيكون مع إنطلاقة الجزء الثاني من مسلسل المؤسس عثمان، الذي حقق نجاح كبير خلال عرض الجزء الأول الذي إنتهى منذ فترة قصيرة، ولكن لم تصب تلك التكهنات، لاسيما وان الجزء الثاني من المؤسس عثمان قد بدأ منذ فترة، دون اي مؤشرات تؤكد إنطلاقة الموسم الأول من مسلسل بربروس.

 ولكن الغريب في الموضوع ان عشاق المؤسس عثمان يتابعون المسلسل الذي يستكمل دور بطلهم الحقيقي أنجين ألتان والذي جسد دور أرطغرل وحقق نجاح منقطع النظير خلال 5 مواسم، ومن المحدد أن يكون موعد عرض مسلسل بربروس barbaros التركي في شهر يناير القادم، وهو ما أشار إليه صناع العمل الذين أكدو ان تصوير العمل سيكون خلال الأشهر القليلة القادمة.

قنوات عرض مسلسل خير الدين بربروس

وعن موعد عرض مسلسل بربروس barbaros التركي الحلقة الأولى سيكون بالتزامن مع تصوير باقي حلقات العمل، المقرر له ان يذاع كل يوم أربعاء على شاشة trt1 التركية خلال الأشهر القليلة القادمة كما اشرنا سلفاً، عبر قناة trt1 المتخصصه في نقل المسلسلات التاريخية التركية، لاسيما وانها اذاعت من قبل خمس اجزاء من مسلسل قيامة أرطغرل، كما انها تذيع بشكل مباشر المسلسل التركي الشهير ايضاً عبد الحميد الثاني أخر السلاطين العثمانيون.


موعد عرض مسلسل بربروس barbaros التركي 

يتم ترجمة مسلسل بربروس barbaros التركي على موقع النورالمتخصص في ترجمة المسلسلات التركية، فيما تم رصد ميزانية عالية جداً لتصوير العمل، والتي وصفوها صناع مسلسل بربروس بأنها الأعلى في تاريخ الدراما التركية، ناهيك عن انها سوف تتخطى مسلسل "القرن العظيم" و "انت وطني"، كما ان مسلسل بربروس التركي barbaros سوف يستخدم فيه تقنيه حديثة استخدمت في الأفلام الهوليوديه وتسمى CGI المخصصه للخيال العلمي، وستكون المرة الأولى في الشرق الأوسط التي يستخدم فيها تلك الخاصية.

قصة مسلسل بربروس barbaros التركي 

سيجسد أنجين ألتان دور خير الدين بربروسا ملك البحار الذي اذاق الصليبيين مرارة الهزيمة أكثر من مرة، بمساعدة اشقائة الاربعة:"إسحاق، إلياس، عروج، وخير الدين المعروف بخسرف وبطل مسلسل بربروس"، خاض خير الدين الكثير من المواجهات ضد العدو الصليبي الذي كان يفرض سيطرته على الاندلس، ويعذب المسلمون هناك فيما يعرف بمحاكم التفتيش، بينما كان خير الدين بربروسا وأخوته متخصيصين في تحرير هؤلاء المسلمون المظلمون والمعذبون على يد الصليبيين.


موعد عرض مسلسل بربروس: كان من المفترض ان يكون في شهر أكتوبر الجاري، ولكن هناك بعض العقبات التي قابلت فريق العمل، وجعلته يؤجل تصوير الحلقة الاولى من المسلسل الذي أكتسب شهرة كبيرة قبل عرضة، وعن موعد عرض بربروس سيكون على أقصى تقدير مع بداية العام الميلادي الجديد، لاسيما وان التحضيرات للعمل قائمة منذ فترة على قدم وساق، من اجل خروجه بصورة مشرفة تتناسب مع السيرة الذاتية للبطل خير الدين بربروس.

موعد عرض مسلسل بربروس : يشغل بال الكثير من محبي المسلسلات التركية التاريخية، وعلى الرغم من ان القائمين على العمل لم يصرحوا بشكل رسمي الى الأن عن موعد عرض مسلسل بربروس، غلا ان هناك عدد من التكهنات التي تؤكد عرضة في 2021، ما إذا لم تنتشر جائحة "كورونا"، بشكل يجعل صناع بربروس يؤجلون موعد عرضه لوقتاً اخر.


مسلسل بربروس barbaros التركي  من إنتاج شركة es film، وهي المرة الأولى التي تخرج مثل تلك المسلسلات من عبائة المنتج محمد بوزداغ، ومن المقرر ان يتكون الموسم الأول من مسلسل بربروس التاريخي من 26 حلقة على ان يكون مدة كل حلقة 50 دقيقة فقط، وهو الامر الجديد على المسلسلات التركية التاريخية التي كانت حلقاتها تستمر فوق الساعتين.

وعلى الرغم من أن طاقم عمل مسلسل بربروس barbaros التركي لم يكتمل بعد، فإنه تم الإعلان عن مشاركة النجمتين التركيتين فرح زينب عبد الله وألينا بوز في أدوار البطولة بالمسلسل بجانب أنجين ألتان بطل العمل


تحديث : موعد عرض مسلسل بربروس: اشار بعض صناع العمل انه من الممكن ان يكون مع بداية السنة الجديدة 2021، فيما نشرت عدد من المواقع التريكة المتخصصه في الفن، بإن موعد تصوير مسلسل بربروس سيكون في شهر اكتوبر القادم وهو الأمر الذي لم يحدث، على الرغم من ان التحضيرات تجري على قدم وثاق خلال الفترة الحالية، من أجل ظهور العمل بشكل يليق بالميزانية الضخمة التي خصصت له.

تحديث2: هناك الكثير من عشاق المسلسلات التركية التاريخية يبحثون عن موعد عرض مسلسل بربروس، وهو المسلسل التاريخي الذي تم تخصيص له ميزانية ضخمه تفوق ما صرف على جميع المسلسلات التركية في الفترة الأخيرة، ومن المتوقع ان نشاهد عمالقة الفن التركي خلال هذا المسلسل التاريخي، الذي ينتظره ملايين المشاهدين.

مسلسل بربروس سيكون مزيج من مجموعة من القصص ابطالها، خير الدين بربروس اشقائه إسحاق وإلياس وعروج بربروس، الذي تكهنت عدد من المواقع الإخبارية المتخصصة في الفن التركي بأن الأخير هو الشخصية التي سيقدمها الممثل التركي أنجين ألتان، ولكن هناك مصادر من داخل طاقم العمل نفت تلك "الشائعات"، جملة وتفصيلا، مؤكدين ان "انجين"، سيجسد شخصية خير الدين بربروس، وليس كما يدعى تجسيده لشخصية عروج بربروس.


تحديث3 : مسلسل بربروس ستدور احداثه حول قصة البطل المجاهد خيرالدين بربروس، الذي لم يأخذ حقه تاريخياً لاسيما وانه خاض الكثير من الحروب ضد الصليبيين وانتصر فيها، كما انه انقذ الاف من المسلمين المختطفين على يد الصليبيين، لم يكن خير الدين بربروس بمفرده في بداية حياته حيث ساعده اشقائه الاربعه في جهاده ضد الصليبيين.

تحديث 4: دخل الممثل العالمي انجين التان في عزلة فنية من اجل التحضير لمسلسل بربروس العالمي، الذي جهزت له ميزانية ضخمه من اجل ان يظهر بمظهر مشرف، فيما يأتي موعد عرض مسلسل بربروس خلال شهر يناير القادم على اقصى تقدير، وهو ما اكده صناع العمل الذين يجهزون له على قدم وثاق، من اجل الظهور المشرف، ولمنافسة مسلسل المؤسس عثمان الذي تربع على عرش الدراما التاريخية حالياً، من حيث عدد المشاهدين، بينما يظل مسلسل قيامة ارطغرل هو المسلسل التاريخي لتركيا.

تحديث5: موعد عرض مسلسل بربروس تحدثت بعض المصادر المطلعة، ان العمل يتم تجهيزه بشكل نهائي خلال الفترة الحالية، على ان يتم الإعلان بشكل رسمي عن موعد عرض المقرر خلال الشهور القليلة القادمة، وعلى صعيد اخر إنطلق تصوير مسلسل المؤسس عثمان والمقرر عرضه في شهر اكتوبر القادم، إذا لم يجد جديد حول عدد إصابات كورونا بتركيا.

ويعيش متابعي الدراما التاريخية التركية في الوطن العربي، الذين يقدر اعدادهم بالملايين حالة من الإنتظار بشغف، من اجل معرفة موعد مسلسل خير الدين بربروس، لاسيما وان هناك العديد من الأخبار المتضاربة التي تشير عن عدد من مواعيد عرض المسلسل الأضخم في الشرق الأوسط، ولكن لا احد يختلف ان موعد عرض مسلسل بربرةوس سيكون مع بداية العام الميلادي الجديد، ما إذا لم يتوقف بسبب ظروف الجائحة التي ضربت العالم. 

تحديث 6: على الرغم من ان صناع مسلسل بربروس لم يكشفوا الى الأن عن الموعد النهائي لعرض المسلسل، إلا ان هناك الكثير من التكهنات لصحف تركية تؤكد، ان المسلسل سيكون مفاجأة السنة الميلادية الجديدة 2021 م، وان التصوير سيكون في يناير القادم على اكثر إحتمال، ولكن الى الأن لم يتم تحديد موعد عرض مسلسل بربروس بشكل نهائي، وعلى صعيد اخر ينتظر الملايين من محبي المسلسلات التركية التاريخية إنطلاق الموسم الثاني من مسلسل المؤسس عثمان، والمقرر إنطلاقة خلال الفترة القليلة المقبلة.

تحديث 7 : موعد عرض مسلسل بربروس اقترب الإعلان عنه بشكل رسمي، لاسيما وان طاقم العمل يضعون اللمسات النهائية للحلقة الأولى من مسلسل بربروس، والتي ستحمل الكثير من المفاجأت كما اكد بعض صناع العمل، فيما يعكف النجم أنجين التان على عمل بعض التمرينات القتالية التي سترافقة في دوره، لاسيما وان الدور في مسلسل بربروس مختلف تماماً عن دورة في قيامة ارطغرل، وذلك يرجع الى عدت عوامل ابرزها هو ان مسلسل بربروس سيتم تصوير معظم مشاهده في عرض البحر، وهو ما لم يحدث في قيامة ارطغرل، الذي دارت اغلب احداثة في الغابات التركية.



اقرأ ايضاً .. الدولة العثمانية ما بين صحوة أرطغرل وتأسيس عثمان


تحديث 8 : كشف احد صناع مسلسل بربروس التركي عن موعد عرضه،  والذي لم يحدد بشكل رسمي الى وقتنا هذا، نظراً لإنشغال صناعه بإختيار ابطال العمل، الذين سيخوضون دور البطولة امام الفنان أنجين ألتان، لاسيما وان هناك ادوار مهمة لشخصيات تاريخية بالمسلسل، تحتاج الى فنانين اتراك من طراز فريد، خاصة  الفنان المقرر ان يجسد دور عروج بربروس شقيق خير الدين بربروس بطل العمل، كما ان لم يتم الوقوف بشكل نهائي عن الفنانين الذين سيجسدون ادوار إلياس وإسحاق اشقاء بربروس، والذين ساعداه كثيراً في غزواته ضد الصليبيين.

تحديث 9 : يحلم الممثل العالمي انجين ألتان بالحصول على جائزة اوسكار العالمية، وهو ما يجعله يقدم كل ما هو غالي ونفيث من اجل الحصول على تلك الجائزة، والتي لطالما راودته منذ بدايته في مجال التمثيل، وهو ما جعل الكثير يتكهن ان مسلسل بربروس من الممكن ان يكون بوابة عبور للنجم انجان للحصول على مراده والتتويج بجائزة اوسكار، وذلك بعدما قدم دور ارطغرل في مسلسل قيامة ارطغرل، وحقق نجاح منقطع النظير، فهل يفعلها في مسلسل بربروس؟

تحديث 10 : موعد عرض مسلسل بربروس يبتم الإعلان عنه بشكل رسمي تزامناً مع تصوير اولى حلقاته، ومن المزمع ان يشهد مسلسل بربروس الكثير من الأحداث الشيقة التي تمتد لأكثر من موسم، يقدم خلاله انجين ألتان دور خير الدين بربروس، اشهر قائد عثماني بحري في التاريخ، والذي إستطاع ان ينتصر في الكثير من المعارك ضد الصليبيين في بلاد الأندلس وخارجها، وكان يلقب بملك البحار، نسبتاً لما قدمه من بطولات في عرض البحر لنصرة الدين الإسلامي. 

تحديث 11 : هناك بعض التقارير في الصحف التركية عن ان الممثل انجين التان سيجسد دور عروج بربروس وليس خير الدين، وهو ما اثار ضجه كبيرة بين المشاهدين الذين ينتظرون ألتان في دور خير الدين بطل المسلسل، واكثر اشقائه شهرة، حيث نفى الخبر بعض صناع العمل، مؤكدين ان انجين سيقدم دور خير الدين بربروس، وعن موعد عرض مسلسل بربروس سيكون في بداية السنة الجديدة على اقصى تقدير.

تحديث 12 : موعد مسلسل بربروس لطلما بحث عنها شريحة كبيرة من العرب المحبين للأعمال الدرامية التاريخية، وبالأخص الإسلامية، لاسيما وان مسلسل بربروس هو  العمل الدرامي الأضخم في المنطقة والذي يتناول واحد من عظماء التاريخ الإسلامي وهو خير الدين بربروس واشقائة عروج وإلياس وإسحق، ومن المزمع ان نشاهد عمل لم نراه من قبل في الشرق الأوسط من حيث الضخامة الإنتاجية والمعارك الحربية البحرية، التي ستنشب ما بين خير الدين واشقائه ضد الصليبيين الإسبان.


موعد عرض مسلسل بربروس

تجديد 13 : يأتي موعد عرض مسلسل بربروس ضمن الكلمة الاكثر بحثاً من عشاق المسلسلات التركية التاريخية، لاسيما وان هناك تأكيدات على ان المسلسل سوق يكون مختلف تماماً عن المسلسلات التركية التاريخية التي سبقته، وعلى رأسهم قيامة ارطغرل التي جسد بطولتها بطل بربروس الممثل التركي انجين ألتان، ومن المتوقع ان يكون بداية إنطلاق الحلقة الاولى من مسلسل بربروس خلال العام الميلادي القادم.

تجديد 14 : موعد عرض مسلسل بربروس سيكون بشكل مؤكد في مطلع العام القادم، لاسيما وان مسلسل المؤسس عثمان سوف ينطلق يوم الاربعاء القادم، كما ان هناك عدد من المسلسلات التاريخية وعلى رأسهم مسلسل السلاجقة قد انطلق منذ ايام، ويتبقى العمل الدرامي الأضخم والأشهر بربروس والمقرر إنطلاقة في عام 2021، وذلك بسبب التحضيرات الكبيرة التي يشهدها العمل، الذي يقوم ببطولته الفنان العالمي انجين ألتان.

تحديث 15: تتجه انظار الجميع غداً الى إنطلاق الجزء الثاني من قيامة عثمان، ولكن الجميع يتسائل عن موعد عرض مسلسل بربروس بطولة أنجين ألتان نجمهم المفضل، والمقرر عرضه خلال الأشهر القليلة القادمة، وذلك بعد ان وضع فريق العمل اللمسات النهائية لإنطلاق تصوير المسلسل، والمقرر عرض أولى حلقاته قريباً، قبل نهاية الموسم الثاني من المؤسس عثمان، الذي سينطلق اليوم على قناة atv التركية، ويعتبر مسلسل بربروس هو المسلسل الأشهر في الشرق الأوسط قبل ان يتم تصويرة، وذلك بعد الكشف عن الميزانية الأكبر في تاريخ المسلسلات التركية.

تحديث 16: يتجه صناع مسلسل بربروس، الى تأجيل عرض الحلقة الأولى من المسلسل الى بداية السنة القادمة، ومن المقرر أن  يعلنوا ذلك بشكل رسمي، خاصة بعد التحضيرات الكبيرة التي يصمموها، من أجل ان يخرج المسلسل بشكل يليق بالميزانية الضخمة التي سوف تنفق على العمل، كما ان شخصية خير الدين بربروس من أقوى وأكثر الشخصيات قوة، وهو ما جعله يرعب أوربا بحملاته البحرية، التي شنها على أكثر من مكان صليبي، ولعل أشهرها إسبانيا، والتي اكتوت بنار الهزيمة أمامه.

موعد مسلسل بربروس

تحديث 17 : اكدت مصادر مطلعة للصحافة التركية، ان مسلسل بربروس سيتم إذاعة أولى حلقاته في بداية العام الميلادي القادم، فيما يمكس فريق عمل المسلسل على التحضير لتصوير العمل الأضخم في تركيا من اجل الإنطلاق المشرف، لشخصية خير الدين بربروس القائد العثماني، الذي إستطاع ان يدحر الصليبيين في الكثير من المعارك، بمساعدة اشقائه، فيما يحاول عشاق الدراما التاريخية التركية، من معرفة موعد عرض مسلسل بربروس، من أجل مشاهدة نجمهم المفضل انجين ألتان، الذي برع في دور أرطغرل.

فيما اكدت عدد من المصادر التركية مؤخراً ، ان موعد عرض مسلسل بربروس سيكون مع بداية السنة الجديدة 2021 بشكل رسمي، لاسيما وان صناع العمل بدأو بالفعل في التدريب على القتال ومشاهد السباحة التي سيتخللها المسلسل، والذي تدور معظم مشاهدة في عرض البحر، خاصة وان خير الدين بربروس كان قائد بحري عظيم، إستطاع ان يدحر الكثير من الصليبيين في عرض البحر، وهو ما يجعل الملايين من عشاق المسلسلات التاريخية التركية ان ينتظرو مسلسل بربروس بفارغ الصبر، ومن المزمع ان يتكون مسلسل بربروس من عدة اجزاء وستكون مدة الحلقة الواحدة 50 دقيقة فقط، على عكس باقي المسلسلات التاريخية التي عرضت من قبل وحققت نجاح كبير، وعلى رأسهم قيامة أرطغرل والمؤسس عثمان.

ومن المرجح ان يكون مسلسل بربروس من الأاعمال الاكثر مشاهدة في الشرق الأوسط، لاسيما وان هناك الكثير من جمهور المسلسلات التركية ينتظرونه بفارغ الصبر، نظراً لضغق المسلسلات التاريخية المنافسة له، وهو ما قد يزيد من نسبة مشاهدة المسلسل لأضعاف، وعن موعد عرض مسلسل بربروس والتي هي المطلب الأول لمحبي المسلسلات التاريخية التركية، فالى الأن لم يصرح مصدر رسمي بموعد العرض، ولكن هناك الكثير من التكهنات التي تشير الى ان عرض مسلسل بربروس سيكون في بداية السنة الجديدة.

تحديث 19 : وعلى الرغم من ان هناك الكثير من الأحاديث عن تجسيد انجين ألتان دور عروج بربروس، إلا ان هناك مصادر تركية نفت تلك الشائعة، مؤكده ان الممثل التركي الشهير "انجين"، سيجسد دور خير الدين بربروس، والذي سطر الكثير من الفتوحات البحرية، بمساعدة اخوته عروج وإسحاق وإلياس، كما ان هناك بعض الأخبار التي تداولت خلال الفترة الاخيرة عن موعد عرض مسلسل بربروس خلال الشهر الجاري، وهي اخبار مغلوطة، لاسيما وان هناك الكثير من المصادر التركية التي أكدت ان المسلسل سوف يخرج الى النور مع بداية العام الميلادي الجديد 2021، وسيحمل الكثير من المفاجأت على المستوى التقني والدرامي.

موعد عرض مسلسل بربروس هي الجملة الرائجة على اغلب مواقع البحث العالمية، لاسيما وان هناك شريحة كبيرة من الجمهور ينتظر إنطلاث الحلقة الأولى من مسلل بربروس، حتى يتعرف على السيرة العطرة لخير الدين بربروس القائد البحري العثماني، الذي قدم كل ما هو غالي من أجل رفعة كلمة الله في الأرض، كما ان اشقائه الثلاثة إسحق ويعقوب وعروج لهم دور كبير في الغنتصارات التي حققها.

الغريب ان مسلسل بربروس حقق شهرة واسعة قبل ان يتم عرضه، وذلك يرجع الى عدة عوامل، أهمها النجاح الكبير الذي حققه بطل العمل أنجين ألتان، خلال الخمس مواسم من قيامة أرطغرل، وهو ما يجعل شريحة كبيرة من متابعيه ينتظرون مسلسل بربروس بفارغ الصبر، كما ان الميزانية الضخمة التي خصصت لمسلسل بربروس، جعلت وسائل الإعلام تهتم به بشكل خاص، لكون ميزانيته الأكبر في تاريخ الدراما التركية، وهو ما قد ينعكس بشكل كبير على التقنيات المستخدمة بالمسلسل.

خير الدين بربروس يعتبر من اهم واقوى القادة العثمانين، الذي خاضوا الكثير من المعارك من اجل نصرة الإسلام، ونجح في ان يجعل اوربا تتحدث عن قوته، والتي فرضها على جيوشهم في اغلب الحروب التي خاضها ضدهم، وعلى الرغم من تشويه شخصيته في اعمالهم الفنية، إلا ان ملايين المتابعين يبحثون بدأب عن موعد عرض مسلسل بربروس ، ليتعرفوا على القصة الحقيقية لبطل مسلم، إستطاع ان يخلد اسمه في الكثير من كتب التاريخ.

وعلى الرغم من الإنتهاء من التحضيرات النهائية من أجل تصوير الحلقة الأولى من مسلسل بربروس، إلا ان صناع العمل، لم يعلنوا بشكل رسمي عن طاقم الفنانين المشاركيين فيه، وهو ما يضع علامة إستفهام على جدية عرض مسلسل بربروس في مطلع العام الميلادي الجديد.

ينتظر الملايين في الوطن العربي إنطلاق الحلقة الأولى من مسلسل بربروس والمقرر عرضها مع بداية العام القادم، خاصة بعدما كشفت عدد من المواقع التركية عن شراء الادوات المقرر إستخدامها في المسلسل، سواء خيم او مراكب وسفن، كما تم الإتفاق مع الكومبارسات، الذين سيجسدوا ادوار المحاربيين العثمانيون. 

لمشاهدة اخبار وحلقات مسلسل بربروس فور عرضها على "الفيس بوك"، اشترك في الجروب الرسمي لمسلسل "بربروس"، من هنا
أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات