القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان Othman التركي والقنوات الناقلة له

تعرف على موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان Othman التركي والقنوات الناقلة له

موعد عرض المؤسس عثمان


موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان: Othman التركي هذه الجملة تدخل ضمن الأعلى بحثاً على مواقع البحث المختلفة. لاسيما وان الشركة المنتجة قد طرحت مؤخراً البرومو الأول للموسم الثاني للعمل الدرامي الأشهر في الشرق الأوسط. والذي يقوم ببطولتة الفنان العالمي بوراك اوزجيفت الذي إستطاع لفت الأنظار من خلال إدائه في الجزء الأول من قيامة عثمان Othman. فيما تحدثت عدد من الصحف التركية عن موعد عرض مسلسل عثمان Othman التركي الجزء الثاني.


مشاهدي مسلسل المؤسس عثمان هم نفس الفئة التي كانت تتابع مسلسل قيامة ارطغرل الذي حقق نجاح منقطع النظير خلال خمس مواسم فترة عرضة، وعن موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان Othman التركي فسيكون في شهر اكتوبر القادم، وسيتم إذاعة حلقاته كل يوم اربعاء على شاشة قناة atv التركية والتي تذيع المسلسل بشكل حصري غير مترجم للعربية، وهو ما اشارت له عدد من المواقع والصحف التركية.


قنوات عرض مسلسل المؤسس عثمان Othman


اما بالنسبة لـ موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان Othman التركي الحلقة ال28 والأولى في الجزء الثاني، سيكوت سيكون يوم الأربعاء بعد القادم على قناة atv التركية والتي حلت محل قناة trt1 التي ذاعت مسلسل قيامة ارطغرل والمتخصصة في نقل المسلسلات التركية التاريخية، فيما يتم ترجمة حلقات مسلسل قيامة عثمان وبثها عبر موقع قصة عشق، فيما تتهافت القنوات العربية امثال اليرموك وقظر والشرق والفجر على إذاعة حلققات المؤسس عثمان مترجمة الى العربية يومي الخميس والجمعة من كل اسبوع.



موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان Othman التركي الجزء الثاني


وعن موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان Othman الجزء الثاني سيكون في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة على قناة atv  التركية، ومن المنتظر ان يشهد الجزء الثاني من قيامة عثمان الكثير من المفاجأت والتي ستجعل المسلسل مختلف بشكل كبير عن الجزء الاول، والذي تعرض للكثير من المشاكل على رأسها انسحاب الكثير من ابطال العمل، مما إضطر مؤلف ومنتج العمل محمد بوزداغ في ان يحاول التغير في السيناريو لينتهي بأفضل شكل ممكن، حتى لا يتعرض المسلسل الأشهر في الشرق الأوسط لمشاكل اكثر، ويتم على اثرها خسارته مدياً.


قصة مسلسل المؤسس عثمان Othman


تدور احداث مسلسل قيامة عثمان Othman، حول قصة البطل المسلم عثمان الأول الذي أسس الدولة العثمانية بعد ان تخطى الكثير من المؤمرات والحروب والفتوحات، ضد الصليبيين والمغول والخونة المتواجدين داخل القبائل التركية، ويظهر في مسلسل قيامة عثمان الحياة القديمة التي عاشتها القبائل التركية وبالأخص قبيلة الكاي الأكبر والأقوى في المنطقة والتي حكمها ارطغرل بن سليمان شاه، ومن بعده عثمان الأول الذي غير خريطتها وجعلها دولة قوية، حكمت لاكثر من 600 عام.


تأتي قصة مسلسل قيامة عثمان مكملة للعمل الدرامي الاشهر قيامة ارطغرل بطولة انجين ألتان والذي جسد دور ارطغرل، الذي مهد لقيام الدولة العثمانية بشكل كبير ولكنه لم يؤسس الدولة بشكل رسمي، حيث استكمل ابنه عثمان الأول طريق الفتوحات وإستطاع ان يفتح الكثير من القلاع بذكائة وقوته المعروفة عنه وعن محاربية في قبيلة الكاي والاناضول.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات