القائمة الرئيسية

الصفحات

المؤسس عثمان 78 القبض على عثمان ومحاولة قتله على يد شقيقة غوندوز وكوسيس يخفق باول اختبار

المؤسس عثمان

المؤسس عثمان 78، تحتوي على الكثير من المشاهد النارية، خاصة بعد ظهور خائن جديد بالقبيلة، وبالتحديد من خيمة حكم قبيلة الكاي وهو غندوز شقيق عثمان بن أرطغرل. والذي يستمر في خيانة شقيقه دون النظر الى المكاسب التي حققوها كتفا الى كتف، فيما يتسائل عدد من محبي ومتابعي مسلسل المؤسس عثمان، عن ما إذا كان سيتم قتل غندوز خلال الحلقات القادمة ام لا ؟ بعد الفضائح التي تسبب فيها لقبيلة الكاي، وتعاونه مع العدو، وهو ما سنكشفه في هذا المقال، خاصة وان هناك اكثر من خيار في التعامل مع الخائن عوندوز، ولكن لاتنسى ان تترك تعليق في الأسفل، وتصلي على الرسول عليه الصلاة والسلام، وتشارك المقال من اسفل المحتوى دعما لنا، وشكرا لكم مقدما.



المؤسس عثمان 78 المؤجلة

على الرغم من ان كوسيس تاريخياً، قام بمساعدة عثمان وقبيلة الكاي، من أجل تأسيس الدولة العثمانية، ولكن المخرج وضعه في موقف لا يحسد عليه مع أول اختبار له في التعامل مع عثمان، حيث كشفت اللعبة التي كان يحيكها عثمان وكوسيس، من اجل قتل الوزير السلجوقي علم الدين، وهو ما قد يشكك عثمان في صديقه الوفي، الذي لم يخونه كوسيس.

كما ان هناك قلق كبير ينتاب متابعي ومحبي مسلسل المؤسس عثمان، بعد ان رأو الإعلان الترويجي الأول للحلقة 78، والذي يتضمن في احد مشاهدة، الحكم على عثمان بن أرطغرل بالإعدام، بعد ان قبض عليه متلبس في محاولة لقتل وزير الدولة السلجوقية.

ولكن كما عودنا مخرج ومنتج العمل محمد بوزداغ، ان عثمان سيتخلص من تلك المصيبة التي حلت على رأسه، سواء عن طريق محاربيه او حتى جواسيسه المنتشرين، داخل الدولة السلجوقية، اما بالنسبه الى محاربي عثمان، الذين رافقوه، في عملية الإغتيال، فربما قد يستطيعون الهرب من يد جنود الدولة السلجوقية، او هناك احتمال القبض عليهم، ولكنه احتمال ضعيف.



المؤسس عثمان 78 المؤجلة

فيما ظهر في الإعلان الاول للحلقة 78 من المؤسس عثمان، بأن غندوز قام بطعن شقيقه عثمان من الخلف، اثناء محاولة الأخير قتل الوزير علم الدين السلجوقي، وهو ما قد يتسبب في جرح نفسي كبير داخل عثمان، قد ينتهي بقتل شقيقه غندوز، ولكن هناك البعض يرجح ان ما حدث لعثمان ما هو إلا مجرد حلم، ولم يتم طعنه في الحقيقه على يد شقيقه، ولكن المخرج إستعان بذلك المشهد، من اجل ان يصور للمشاهدين بأن ما حدث من غوندوز، بمثابة طعن لشقيقه من الظهر.

وكان مخرج ومنتج العمل قد أجل الحلقة 78 من مسلسل المؤسس عثمان، بسبب إنخفاض تكلفة الإعلانات الخاصة بالمسلسل مع بداية العام الميلادي الجديد، وهو ما جعله يؤجل عرض الحلقة الرابعة عشر من الموسم الثالث والـ78 من مجموع حلقات المؤسس عثمان، لمدة اسبوعيين، حتى يصل الى التكلفة العادلة للإعلانات الراعية للمسلسل، وهو ما يتبع كل عام ميلادي جديد مع أغلب المسلسلات التركية الجديدة.

تعليقات