موعد عرض مسلسل بربروس الموسم الثاني واهم القنوات الناقله له مترجم للعربية

 موعد عرض مسلسل بربروس ، احتلت قائمة الاكثر بحثا خلال الفترة القليلة الماضية، وذلك بعد عرض الحلقة الأولى، من مسلسل بربروس الموسم الثاني، الأشهر على الساحة الدرامية التركية، بعد مسلسل المؤسس عثمان، حيث يتشوق الملايين لرؤية الموسم الثاني من مسلسل بربروس، على الرغم من إنفصال نجمهم المفضل انجين التان، والذي كان يجسد دور عروج بربروس، الشخصية التي استشهدت خلال احداث الموسم الأول، فيما تحدثت اكثر من صحيفة تركية، عن إنضمام مجموعة من اشهر الفنانين الأتراك للموسم الثاني من المسلسل، وإليكم كل التفاصيل التي تريدوا معرفتها عن مسلسلكم المفضل، ولكن قبل البدء اذكروا الله في التعليقات، وشيروا المقال على السوشيال ميديا، وعرف غيرك.

موعد عرض مسلسل بربروس

واعلن صناع مسلسل بربروس الموسم الثاني، عن تأجيل الحلقة 15 التي كان مقرر عرضها خلال الاسبوع الجاري، وذلك بسبب اجازة عيد الفطر االمبارك، على ان تعرض الحلقة 15 من مسلسل بربروس في 28 ابريل الجاري. 

وطرحت الشركة المنتجة لمسلسل بربروس الموسم الثاني، الإعلان لأول للحلقة 15، حيث احتوى الإعلان الناري على الكثير من المشاهد التشويقية، والتي يحبذها الجمهور بشكل كبير، لاسيما وان مشاهد القتال والأكشن تعتبر اكثر ما يجذب الجمهور للمسلسل. 

وظهر في الإعلان الترويجي الأول لمسلسل بربروس الموسم الثاني للحلقة 15 الممثلين الجدد ديردا ياسر ينال، والمقرر ان يجسد شخصية "تورغوت ريس"، ونورية أري المقرر قيامها بشخصية "ماريا".


نبذه عن مسلسل بربروس

يعتبر مسلسل "بربروس"، واحدًا من المسلسلات التركية الناجحة والمحبوبة لدى الجمهور العربي، حيث تم عرض الموسم الأول من المسلسل في عام 2021 وحقق نجاحًا كبيرًا في العالم العربي والعديد من الدول الأخرى.

مسلسل "بربروس" يروي قصة حياة القائد العثماني الشهير بارباروسا، الذي كان قائدًا بحريًا مهمًا وأحد أعظم الأبطال في تاريخ الدولة العثمانية، حيث يتناول المسلسل الصراعات والمغامرات التي واجهها بارباروسا في سعيه لتوسيع نفوذ الدولة العثمانية في البحر الأبيض المتوسط ومحاربة القراصنة والعدوان الأوروبي.

من المتوقع أن يستمر الموسم الثاني من مسلسل "بربروس" في استكمال قصة حياة بارباروسا ومغامراته، ومن المحتمل أن يستمر المسلسل في تقديم إنتاج عالي الجودة وأداء ممتاز من قبل فريق العمل والممثلين.

 وكانت قد بدأ الموسم الرابع من مسلسل "المؤسس عثمان"، بشكل مثير ومفاجئ، حيث انطلقت أحداثه بلحظة محورية عندما تورط عثمان في محاولة اغتيال للإمبراطور البيزنطي، حيث تركزت الأحداث في هذا الموسم على مساعي الأمير كانتاكوزانوس للإطاحة بالإمبراطور وتولي الحكم بدلاً منه، وهو ما جعله يستعين بالقائد الفايكينجي أولوف في مخططه، ومع ذلك، تدخل عثمان لينقذ الإمبراطور من   .الاغتيال ويقف في وجه المؤامرة


موعد عرض مسلسل بربروس

وكان قد استطاع مسلسل بربروس من ان يحتل المرتبه الأولى بين المسلسلات التاريخية التركية من حيث المشاهدة، وهو ما جعل محبيه ينتظرون بلهفه موعد عرض مسلسل بربروس الموسم الثاني، والذي إنطلق منذ بداية شهر ديسمبر 2022، وبالتحديد في الاسبوع الثالث من شهر 12، وفي حالة حدوث أي تغيرات سننقلها لكم عن كسب، عبر صفحات موقع "إشراقة المثقفاتي".

وتعرض حلقات الموسم الثاني من مسلسل بربروس، كل يوم خميس في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، عبر قناة trt التركية، والتي تعرض المسلسل بشكل حصري، قبل ان يتم توزيعه على القنوات العربية، التي قامت بشراء حقوق العرض، والتي تقوم بعرضه مترجم للغه العربية، ولكن يومي الخميس والسبت من كل اسبوع.


قنوات عرض مسلسل بربروس الموسم الثاني

حصلت عدد من القنوات العربية على حقوق بث مسلسل بربروس الموسم الثاني، من اجل إستكمال عرضه على شاشتها، مترجم الى اللغة العربية، خاصة وان المسلسل يعرض على قناة trt1 التركية بشكل حصري وغير مترجم، فيما يعرض المسلسل عبر موقع "قصة عشق"، بشكل مجاني، وعلى منصة "نور بلاي"، بمقابل مادي، اما القنوات العربية التي تعرض بربروس، تأتي في مقدمتها قناة اليرموك، والفجر.


ترددات القنوات الناقلة لمسلسل بربروس

             اسم القناة

التردد                 معامل الترميز

                 اسم القمر

                الفجر

12034 عمودي         27500  

                نايل سات

               اليرموك

11678 عمودي         27500

                 نايل سات

        trt                 

11316 عمودي        27500   

                 نايل سات

 

انباء عن مشاركة أنجين ألتان بمسلسل الملحمة

فيما تسربت بعض الانباءعن إنضمام الممثل انجين ألتان الى طاقم عمل مسلسل "الملحمة"، وذلك بعد إنفصاله عن مسلسل بربروس، وهو ما سيجعل المنافسة على اشدها خلال الفترة المقبلة، ويأتيكم موعد عرض مسلسل بربروس تزامناً مع عرض المواسم الجديدة لأشهر المسلسلات التركي على الساحة، ومنها المؤسس عثمان وألب ارسلان.

ويتفاوض طاقم عمل مسلسل "بربروس"، مع عدد من الفنانين الأتراك، الذين شاركوا في المسلسلات التركية التاريخية، خلال الفترة الماضية، وذلك لخوض  الموسم الثاني من مسلسل بربروس، حيث ان هناك الكثير من الاسماء الكبيرة المرشحه لخوض بطولة "بربروس"، بجانب أولاش تونا، فيما طالب نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، بإنضمام كلا من عبد الرحمن ألب وتورغوت وبامسي، للموسم الثاني من مسلسل بربروس، حتى يستكملوا نجاح الموسم الأول، والذي تم تصويره وسط الكثير من المشاكل الإنتاجية.

وظهر في الموسم الثاني من مسلسل بربروس مجموعة من الفنانين الاتراك  لم يظهرو خلال الموسم الأول، لاسيما وان مؤدي دور بربروس قد تم تغيره، كما الحال في أغلب شخصيات المسلسل التي تبقت ولم تموت خلال الجزء الأول، وعلى الرغم من التغير الكبير الذي حدث، إلا ان هناك شريحة كبيرة من الجمهور أشاد بالحلقات الأولى من الموسم الثاني لمسلسل بربروس، والمقرر عرض الحلقة 15 من المسلسل يوم 28 ابريل الجاري، وذلك بعد تأجيلها بسبب عطلة عيد الفطر المبارك.


اقرأ ايضاً .. فتح القسطنطينية : تفاصيل لم تسمع بها من قبل

 

مسلسل بربروس الموسم الثاني

قررت الشركة المنتجه لمسلسل بربروس، التعاقد مع اشهر الفنانين الأتراك، ليدخلوا الموسم الثاني من المسلسل، حتى يعوضوا غياب النجوم، الذين ودعوا المسلسل في الجزء الاول، وعلى رأسهم الفنان انجين التان، حيث تعاقدت الشركة مع الممثل المتألق جلال أل، والذي يمتلك شعبية كبيرة بين الجمهور العربي، خاصة بعد تقديم دور عبدالرحمن ألب في مسلسلي قيامة ارطغرل، والمؤسس عثمان،  كما ترددت انباء قوية عن مشاركة الممثل جيم اوتشان، لفريق عمل مسلسل بربروس الموسم الثاني، خاصة وان جيم له شعبية كبيرة، بعدما قام بدور "علي يار" خلال مسلسل قيامة ارطغرل.



مسلسل بربروس,موعد عرض مسلسل بربروس,اعلان مسلسل بربروس,مسلسل بربروس الحلقة 1,بربروس,بربروس موعد الموسم الثاني,قصة مسلسل بربروس,مسلسل خير الدين بربروس,مسلسل بربروس الحلقه الاخيره,مسلسل بربروس الحلقه 33كامله,مسلسل بربروس الحلقه 33 كامله,موعد عرض مسلسل بربروس الحلقة 1,مسلسل بربروس موعد العرض,ميعاد عرض مسلسل بربروس,موعد عرض مسلسل الاخوة باربروس,موعد مسلسل بربروس,مسلسل بربروس الحلقة 1 مترجمة,متى سيعرض مسلسل بربروس,بربروس الموسم الثاني