اخطر 3 كتب سحر على وجه الأرض لم تصدق ما يمكن ان تفعله بالإنسان

اخطر كتب السحر على وجه الارض

اخطر كتب سحر على وجه الأرض، تلك الجملة تلقى بظلالها على محركات البحث في الوطن العربي، من أجل معرفة هذا العالم المليء بالغموض، حيث ان هناك مثل دارج نقوله في بدنا العربية وهو :"الممنوع مرغوب"، ومن هذا المنطلق نستعرض لكم أخطر كتب سحر على وجه الأرض، انصحك ألا تفكر في البحث عنها، خاصة وان الوصول لها على الشبكه العنكبوتية غير متوفر بسهولة، ناهيك عن ان تلك الكتب بيستخدموا في تحضير الجن، ومن اجل هذا، يجب ان تسطيع صرفة، كما ان تلك الأشياء تحرمها الاديان، فمجرد قرأتك في مثل تلك الكتب فأنت ترتكب معصية كبيرة، وإليك ثلاث كتب سحر على وجه الأرض.


كتاب شمس المعارف الكبرى

كتاب شمس المعارف الكبرى من اكثر الكتب شهره في وطننا العربي، والجميع يعرف ان هذا الكتاب يحمل خطورة كبيرة لقارئه، لذا لاتحاول ان تبحث عنه او حتى تفكر في قراءة سطور من محتواه، والذي كتبه العالم احمد بن علي البوني.

كتاب شمس المعارف به الكثير من الطلاسم الخطيرة، وعلى الرغم من ان تلك الطلاسم قد تم حذف جزء كبير منها في النسخه الأصلية، إلا ان النسخه الثانية من الكتاب التي تم طرحها تحمل نفس الخطورة.


اقرأ ايضاً .. مشروع هارب حيلة الغرب للهجوم على المسلمين


كتاب اللؤلؤ والمرجان في تسخير ملوك الجان

اما الكتاب التاني فهو اللؤلؤ والمرجان في تسخير ملوك الجان، وكما هو واضح امامك فالأسم فقط بيدل على المحتوى، ألم تشعر بقشعريرة في جسدك لمجرد قراءة أسم الكتاب، بالفعل الكتاب يحضر الجن، وليس الجن العادي، بل الملوك.

كتاب اللؤلؤ والمرجان في تسخير ملوك الجان، كتبه أحمد البوني، ويعتبر من اخر كتب السحر على الأطلاق، لما يحتويه من طلاسم خطيرة، قد تعصف بقاريئها، إذا لم يكن متخصص في تلك الأمور المحرمة ديياً بشكل قطعي.


كتاب الجواهر اللماعة في إستحضار ملوك الجن في الوقت والساعة

كما ان كتاب الجواهر اللماعة في إستحضار ملوك الجن في الوقت والساعة، من الكتب التي عليها الكثير من علامات الإستفهام، فهو بمثابة شيطان متحرك، يجعلك تغوص في أمور خطيرة، وتتحدث مع كائنات غريبه، قد حرم الله التحدث معها.

كتاب الجواهر اللماعة في إستحضار ملوك الجن في الوقت والساعة، بيتناول تسخير الجن والأرواح، ومعرفة المستقبل، استغفر الله العظيم، ربنا يبعدكم عن شر الكتب هذه، وان ما كتبته اليوم على سبيل المعرفه فقط، ولكن لا تحاول البحث عبثاً عن مثل تلك الكتب، حتى لا تقع في شر الخروج عن المله، فالكاتب غير مسئول عن إستخدامك لما ورد في هذا التقرير بشكل خاطيء، يغضب الل سبحانه وتعالى، وان ما ورد ما هو إلاللمعرفه فقط، وليس أكتر.

كتاب الجواهر اللماعة في استحضار الجن في الوقت والساعة، يأتي بمقدمة و3 فصول وخاتمة، بالإضافة الى انه جاء بحصيلة علم أئمة التأليف في "علم الحروف"، والخاص بأسرار العوالم العلوية والسفلية، ويتطرق الى علاج أمراض عجز عنها الطب مثل الجذام والجنون.

تحديث: نشرنا عن اخطر كتب سحر على وجه الأرض، من باب المعرفة ليس اكثر، فمن يستخدم تلك المعلومات في اشياء تغضب الله، فنحن غير مسئوليين، خاصة وان إستخدام تلك الكتب يعتبر شرك بالله والعياذ بالله، ومن يحاول حتى ان يلقي نظرة في اخطر كتب السحر، لمجرد المعرفة فمن الممكن ان يعرض حياته للخطر، نظراً للطلاسم التي تحتويها تلك الكتب، والتي تؤدي الى تحضير "الجن"، فيما لا تعترف العلوم الحديثة بمثل تلك الكتب، وتعتبرها خرافات لا دليل ملموس لفاعليتها.