ميعاد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 116 المؤجلة منذ اسبوعين وتردد قناة عرضها

 

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 116 المؤجلة منذ اسبوعيين وتردد قناة عرضها، هو ما سنستعرضه خلال السطور القادمة، خاصة وان هناك ملايين في الوطن العربي ينتظرون الحلقة بفارغ الصبر، لاسيما وانها تعتبر اولى الحلقات بعد توقف دام اسبوعين، ناهيك عن ان محركات البحث العالمية شهدت بحث كبير خلال الايام الماضية، عن اجدد حلقات قيامة عثمان بن ارطغرل.


موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 116 المؤجلة منذ اسبوعيين

وتأتي الحلقة 116 من مسلسل المؤسس عثمان، بعد اقل من ثلاث اسابيع من حدوث زلزال تركيا وسوريا، حيث تم تصويرها قبل وقوعه بفترة، بينما مازال فريق العمل لم يستأنف تصوير الحلقات المقبلة حتى الأن، ومن المزمع ان يبدأ تصوير خلال الفترة المقبلة. 


ميعاد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 116

يحاول الكثير في وطنا العربي، البحث عن ميعاد الحلقة الجديدة من عثمان، والتي تم تاجيلها لأكثر من مرة، وهو ما اشارت له القناة العارضة للمسلسل اي تي في التركية، والتي قالت في بيان لها نشر على صفحتها، ان الحلقة الجديدة من قيامة عثمان، سيتم عرضها في موعدها الاسبوعي، وبالتحديد يوم الاربعاء القادم، الموافق 22 فبراير الجاري، من هنا نستعرض لكم كافة القنوات الناقلة للمسلسل الأشهر في الشرق الأوسط "قيامة عثمان"، عبر السطور القليلة القادمة.

وستشهد الحلقة الـ116 العديد من المشاهد النارية، خاصة وان عثمان اقترب من تأسيس دولته الإسلامية بشكل كبير، لاسيما وانه بدأ التمرد على الدولة السلجوقية، التي يحاول سلطانها ان يقضي عليه هو ووالدته السلطانه اسمهان.


تردد القنوات النالة لمسلسل المؤسس عثمان الحلقة 116

تعرض قناة atv التركية، جميع حلقات قيامة عثمان، بشكل حصري، كل يوم اربعاء، ولكن غير مترجمة للغة العربية، وإليك ابرز ترددات والقمر الصناعي الخاص بالقناة:-

القمر الصناعي : نايل سات nilesat

التردد: 10796

الاستقطاب: افقي

معدل الترميز: 27500

الجودة: SD

معامل تصحيح الخطأ:   6/5

ومن المنتظر ان تعرض القناة الإعلان التشويقي الثاني، خاصة وانها اعلنت بشكل نهائي عرض الحلقة الجديدة الاربعاء القادم، بشكل رسمي، وسنوافيكم بأي تغيرات إذا حدث.


بشكل قاطع موعد عرض مسلسل قيامة عثمان

نوهت قناة atv التركية، عن إذاعة كافة المسلسلات التركية، المعروضه عبر شاشتها بداية من يوم السبت القادم، وبالتالي فأن مسلسل قيامة عثمان سيتم عرضه يوم الاربعاء القادم الموافق الثاني والعشرون من شهر فبراير الجاري، ويمكن ان تشاهد الحلقة الجديدة مترجمة باللغة العربية، على قنوات عرضها في نفس المواعيد المتعارف عليها.