بعد تأجيلها.. تعرف على موعد مسلسل بربروس الحلقة 15 والقنوات الناقلة لها

موعد مسلسل بربروس الحلقة 15 ، تزداد كلمات البحث عنها بشكل كبير خلال الفترة الماضية، لاسيما وان فريق عمل المسلسل، أعلن عن تأجيلها بسبب عطلة عيد الفطر المبارك، وهو ما لا يعرفه الكثير من محبي المسلسل الشهير، لذلك في السطور القادمة سنسرد لكم كل ما يخص الحلقة 15 من مسلسل بربروس، وتوقيت عرضها على القنوات العربية مترجمة.

موعد عرض مسلسل بربروس الحلقة 15

موعد مسلسل بربروس الحلقة 15

كشفت الشركة المنتجة لمسلسل بربروس عن موعد عرض الحلقة 15، بعد ان تم تأجيلها الاسبوع الماضي، بسبب عطلة عيد الفطر المبارك، على ان يتم عرضها في الثامن والعشرين من الشهر الجاري، حيث طرحت الشركة الإعلان التشويقي الأول للحلقة 15، والذي احتوى على مشاهد نارية جعلت متابعي المسلسل يتسائلون عن موعد الحلقة.

 

انضمام ممثلين جدد لمسلسل بربروس

وتحدثت عدد من الصحف التركية، عن الاسماء الجديدة المقرر إنضمامها لمسلسل "بربروس"، الموسم الثاني بداية من الحلقة 15، وعلى رأس هؤلاء الممثلين ديردا ياسر ينال، والذي يقوم بتجسيد شخصية "تورغوت ريس"، كما ينضم الى طاقم العمل الممثلة التركية نورية أري، والتي تجسد شخصية "ماريا"، بجانب الممثل يوسف ايتيكين، والذي لم يكشف عن دوره بالمسلسل حتى الان.

 

قنوات عرض مسلسل بربروس الحلقة 15

يعرض مسلسل بربروس الموسم الثاني الحلقة 15 على قناة trt1 التركية، وذلك بشكل حصري، قبل ان يعرض مترجم الى اللغة العربية عبر موقع "قصة عشق"، وقناتي اليرموك والفجر، والتي تحرص على عرض الحلقات لزيادة نسبة المشاهدات. 

مسلسل بربروس إنطلق بشكل قوي خلال الموسم الأول، ولكن حدث الكثير من التغيرات في طاقم العمل، وهو ما ادى الى تشيت ذهن المشاهد، خاصة وان التغيرات التي حدثت للمسلسل طالت كتاب السيناريو، وهو ما اثر بشكل كبير على الحبكة الدرامية لمسلسل بربروس الموسم الثاني.