تصريحات محمد فؤاد بحفلة بـ"السعودية" تثير موجه من الغضب في الشارع المصري.. وعمرو اديب: "بنمسك في كلمة"

تصريحات محمد فؤاد .. أثارت موجه كبيرة من الغضب في الشرع المصري، لاسيما وان البعض فسرها بالتقليل من الشعب المصري، خاصة وانه وصف خلالها الشعب السعودي بأعظم ناس على وجه الأرض، متجاهلاً الشعب المصري، الذي ترعرع بينهم، حيث طالب البعض نقابة المهن الموسيقية بقيادة مصطفى كامل، بفتح تحقيق في تصريحات محمد فؤاد، التي ادلى بها اثناء حفلة الغنائي بالمملكة العربية السعودية، على مسرح "بنش مارك"، بمدينة جدة، برعاية هيئة الترفيه السعودية، القصة كلها في السطور القادمة.

تصريحات محمد فؤاد

 

تصريحات محمد فؤاد المسيئة للشعب المصري

وكما ذكرنا سالفاً فأن شريحه كبيرة من الشعب المصري، اعتبرت تصريحات محمد فؤاد إهانة غير مباشرة للشعب المصري، خاصة وانه وقع في خطأ كبير عندما قال:"الشعب السعودي علمنا يعني ايه أخلاق وكرم"، متجاهلاً الشعب المصري في تصريحاته، التي اثارت موجه عارمه من الغضب، خاصة نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، الذين استائوا بشكل كبير مما فعله "فؤاد"، مطالبينه بعدم احياء حفلات مرة اخرى، إلا بعد ان يتعلم الثبات الإنفعالي وطرق مخاطبة الجمهور، لاسيما وان حديثه يجب ان يكون متوازن، وغير مجامل لفئة على حساب فئة اخرى.

 

محمد فؤاد يتحدث عن التطور السعودي

فيما صرح محمد فؤاد ايضاً خلال حفله الغنائي بـ"جدة"، عن التطور الكبير، الذي وصلت إليه المملكة العربية السعودية، خاصة وان الحفل يعتبر حفله الأول بالمملكة قائلاً:"حلم أني أغني لأعظ ناس على وجه الأرض، الشعب السعودي اللي علمنا يعني إيه أخلاق وكرم"، مؤكداً ان مصر والسعوديه لديهم قيادة بتحب وطنها من قلبها.


عمرو اديب يندهش من الهجوم على محمد فؤاد

اعرب الإعلامي عمرو اديب، عن إندهاشه من الهجوم على محمد فؤاد، وذلك عبر برنامجه "الحكاية"، المذاع عبر الفضائية السعودية "ام بي سي مصر"، مشيراً الى ان البعض يتربص بالفنانين الذين يحيون الحفالات بالسعودية قائلاً:"بنبقى مستنين الضربة هتيجي منين".

واستنكر "اديب"، الهجوم الكبير على محمد فؤاد، خاصة بعد نجاح حفله الغنائي قائلاً:"يتساب المجهود والحفلة ونجاحها، ونمسك في كلمة، ونشوف شتيمة وهجوم غير طبيعي".


صلاح عبدالله يطالب الفنانين خلوا بالكم من كلامكم

فيما كتب صلاح عبدالله رسالة غامضة لزملائه في الوسط الفني، وذلك بعد تصريحات محمد فؤاد المثيرة للجدل، وهو ما جعل نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي يربطوا ما كتبه "صلاح عبدالله"، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، وما حدث من تصريحات لـ"فؤش"، خلال حفلة بالسعودية.

حيث قال "صلاح عبدالله"، رجاء للأصدقاء والزملاء اللي بيعرضوا فنهم في المملكة الشقيقة الغالية علينا كلنا…طبعاً الشكر الجزيل واجب وحق لكرم الضيافة والإستضافة والتقدير الواضح للفن المصري رواده ونجومه وكل عناصره ".

واستكمل:"لكن إنتوا ياحبايبي كمصريين عارفين طبيعة شعبكم وحساسيته فمش مطلوب منكم غير حاجة واحدة بس، خلوا بالكم من كلامكم".


محمد فؤاد يتصدر التريند

تصدر محمد فؤاد "التريند"، بعد انتهاء حفلة الغنائي امس بالمملكة العربية السعودية، حيث استمر تصدره لليوم الثاني على التوالي، وذلك يرجع الى الهجوم الكبير الذي تعرضله "فؤش"، بسبب تصريحاته التي اعتبرها البعض مسيئة للشعب المصري.