موعد الحلقة الأولى من الموسم الخامس لـ"المؤسس عثمان".. والأحداث الأخيرة من المسلسل الأشهر في الشرق الأوسط "Kuruluş Osman"

موعد عرض المؤسس عثمان

موعد عرض المؤسس عثمان الموسم الخامس اكثر ما يثير الفضول عند محبي ومتابعي المسلسلات التركية التاريخية، حيث يبحث محبي المسلسل الأقوى والأشهر في الشرق الأوسط عن ما إذا كان المسلسل سيعرض هذا الأسبوع أم لا، ويتردد هذا السؤال متى تعرض الحلقة الجديدة من مسلسل المؤسس عثمان ؟ بشكل كبير، لذلك سنجيب بشكل مفصل عن ميعاد عرض الحلقة 131 من المؤسس عثمان.

 

مع بداية شهر سبتمبر، تبدأ المسلسلات في عرض مواسمها الجديدة، لكن الحلقة الأولى من الموسم الجديد من مسلسل قيامة عثمان لم يتم عرضها بعد، ويتساءل عشاق المسلسل عن تاريخ الحلقة الجديدة ويوجهون أسئلة مثل "هل سيبدأ مسلسل المؤسس عثمان هذا الأسبوع، متى سيبدأ الموسم الجديد؟ 

المؤسس عثمان يتوسط محاربيه

متى سيبدأ مسلسل المؤسس عثمان؟

لم يتم تحديد تاريخ إنطلاق الموسم الجديد من مسلسل المؤسس عثمان بعد، ولكن يجب ان تعرف ان مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع قد عرض العام الماضي في 5 أكتوبر، وهو ما قد يتكرر مع الموسم الجديد من المسلسل.

 

متى سيبدأ مسلسل المؤسس عثمان

ماذا حدث في الحلقة الأخيرة من مسلسل المؤسس عثمان ؟

كان "نايمان"، القائد المغولي، يحاول ان يوجه ضربة الى عثمان، مهما كلفه الأمر، حيث حاول القبض على فاطمة بنت عثمان، لإستدراج والدها عن طريقها، ولكن عندما وصل عثمان الى "يني شهير"، تلقى خبر الكمين الذي نصبه "نايمان"، كما لاحظ عدم وجود فاطمة، وعلم انها ذهبت مع زوجته "مال هاتون"، هنا إنطلق عثمان ليفسد كمين "نايمان"، وألقي القبض عليه.

بينما عرف "فالنس"، حاكم بورصة بإن عثمان قد ألقى القبض على "نايمان"، وجن جنونه واصبح يريد القضاء على عثمان أكثر من ذي قبل، وذهب الى "القسطنطينية"، لطلب يد العون من الإمبراطور"أندرونيكوس"، ليعطيه جيش كبيراً، يواجه به عثمان.

 

هل هناك حلقة جديدة من مسلسل المؤسس عثمان اليوم ؟

لا، لا توجد حلقة جديدة من مسلسل المؤسس عثمان اليوم الاربعاء.

 

متى سيبدأ الموسم الجديد من مسلسل المؤسس عثمان ؟

لم يتم تحديد موعد إنطلاق الموسم الخامس بشكل رسمي الى وقتنا هذا.