مسلسلات رمضان 2024 .. تعرف على موعد وقنوات عرض مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة"

 

تعرف على موعد وقنوات عرض مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة"

احمد جاد المولى 

يعرض مسلسل المداح 4 - أسطورة العودة خلال شهر رمضان 1445 هجري، على شاشة MBC مصر ومنصة شاهد الإلكتروني، وذلك بعد النجاح الكبير، الذي حققه خلال المواسم الثلاثة الماضية، حيث حقق ملايين المشاهدات، وهو ما جعل الشركة المنتجة تقوم بإنتاج موسم رابع من المسلسل، وينتظر الكثير من محبي الفنان حمادة هلال احداث المداح 4، خاصة وان هذا الجزء يتميز بضم العديد من نجوم الصف الأول، وإليك كل ما تريد معرفته عن مسلسل المداح 4.


موعد إنطلاق مسلسل المداح 4 – اسطورة العودة

من المنتظر ان ينطلق عرض المسلسل في أول أيام رمضان، الموافق 11 مارس 2024، حيث كشفت الشركة المنتجة عن ان مسلسل المداح 4، يذاع عبر فضائية  mbc"مصر"، في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مصر، والتاسعة بتوقيت السعودية.

حمادة هلال المداح 4

اما عن مواعيد اعادة مسلسل "المداح 4 – اسطورة العودة"، فمن المقرر ان يعاد على قناة MBC مصر 2 في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مصر، 12:00 بتوقيت السعودية.

كما يعرض مسلسل المداح  الموسم الرابع عبر منصة شاهد الإلكترونية، التابعة لمجموعة قنواتMBC، والتي تتيح مشاهدة عدد من المسلسلات الرمضانية، ولكن بفرض رسوم مقابل ذلك.


يمكن متابعة المسلسل على القنوات التالية:

MBC  مصر2

MBC العراق

MBC Drama

MBC + Drama

 


قصة مسلسل المداح 4 - اسطورة العودة

تدور أحداث مسلسل المداح 4 حول شخص يدعى صابر، ذلك الشخص يواجه صراعاً جديداً مع قوى الشر "الشياطين"،  والتي تجبره على العودة إلى عالم الجن والشعوذة لمواجهة عدوا جديد يهدد عائلته وبلده.

في المقابل يتعاون صابر مع مجموعة من الأشخاص لمحاربة هذا العدوا، ويواجه خلال رحلته العديد من التحديات والمخاطر، والتي تنعكس على المشاهد بالإثارة والتشويق.

فتحي عبدالوهاب المداح 4

توقعات حول مسلسل المداح 4:

يتوقع عدد من النقاد الفنيين أن يحقق مسلسل المداح 4 نجاحاً كبيراً، خاصة بعد نجاح أجزائه السابقة، مؤكدين ان المسلسل قد يتصدر قائمة أكثر المسلسلات مشاهدة في رمضان 2024، ناهيك عن ان العمل دائماً ما يثير الجدل، بسبب محتواه الديني والروحي، وهو ما حدث في الاجزاء الماضية.

 

حماده هلال المداح 4 - اسطورة العودة

أبطال مسلسل المداح 4 - اسطورة العودة

يضم مسلسل "المداح4"، العديد من نجوم الصف الأول، على رأسهم الفنان حمادة هلال، هبة مجدي، خالد سرحان، فتحي عبد الوهاب، سهر الصايغ، حنان سليمان، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد العزيز، بجانب العديد من الوجوه الجديدة

تحديث: واثارت ترنيمة الجن، التي جاءت في اكثر من مشهد بمسلسل المداح الجزء الرابع، الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث اعتبارها البعض بأنها تقوم بتحضير الجن، بينما رد صناع العمل بأن تلك الترنيمه تم تأليفها باللغة الصعيدية، من اجل ان تتماشى مع المسلسل، ولا علاقه لها بالشعوذه.