دليلك للقنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان الموسم الخامس وابرز تردداتها "ossman5"

القنوات الناقلة للمؤسس عثمان الموسم الخامس

مع زيادة مشاهد الإثارة والتشويق في الموسم الخامس من المسلسل التركي الشهير "المؤسس عثمان"، يتساءل الكثيرون عن القنوات الناقلة للعمل الاقوى والأشهر بالشرق الأوسط، الذي يسرد قصة عثمان الأول، مؤسس الدولة العثمانية، والذي حقق نجاح منقطع النظير خلال عرض مواسمه الخمس للمساهدين في الوطن العربي.

واعتبر البعض ان الموسم الخامس من المؤسس عثمان، هو اقوى اجزاء المسلسل، لما يحمله من مشاهد قوية، جعلت المشاهد يعيش وكأنه داخل العمل، ناهيك وان فريق العمل يعد بمزيد من الأحداث الملحمية والتطورات الشيقة التي تجسد الدراما التركية في أبهى صورها، خلال الحلقات المتبقية من الموسم الخامس.

 

ترددات القنوات الناقلة للمسلسل

لضمان عدم فوات أي من الحلقات، يمكن للمشاهدين ضبط أجهزة الاستقبال الخاصة بهم على الترددات التالية:

ATV على النايل سات:

تردد القناة: 10796

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

ATV على العرب سات:

تردد القناة: 12692

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عمودي

قناة الفجر الجزائرية:

التردد: 12034

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

 

كواليس المؤسس عثمان

الإنتاج الضخم والأداء المميز 

يعتبر مسلسل "المؤسس عثمان"، من الأعمال الدرامية التي تركت بصمة واضحة في قلوب المشاهدين، ومع كل حلقة جديدة، يزداد الإعجاب بالإنتاج الضخم والأداء المتميز للممثلين، حيث يراه البعض بأنه فرصة لا تفوت للغوص في أعماق التاريخ واستكشاف الأحداث التي شكلت ملامح الإمبراطورية العثمانية.


القيم والمباديء التي ينشرها المؤسس عثمان

ويعتبر المؤسس عثمان من اكثر المسلسلات على الساحة التي تشاهدها الأسرة المسلمة، دون الخوف من ان يأتي مشهد غير اخلاقي، خاصة وان المسلسل يسرد القصة العطرة للبطل المسلم عثمان بن ارطغرل، الذي وحد القبائل التركية، واسس دولة إسلامية قوية، تقف شوكة في حلق الأعداء.