تعرف على موعد عرض جلال الدين االخوارزمي الموسم الثالث واهم القنوات الناقلة للموسم الجديد

 

موعد عرض جلال الدين االخوارزمي الموسم الثالث

موعد عرض جلال الدين الخوارزمي الموسم الثالثموعد عرض جلال الدينالخوارزمي الموسم الثالث: منذ إنتهاء الحلقة 30 من المسلسل، وهناك بحث كبير عبر مواقع البحث العالمية، عن إنطلاق الجزء الثالث من المسلسل التركي التاريخي، الذي يروي قصة جلال الدين بن محمد بن خوارزم شاه، اخر سلاطين الدولة الخوارزمية.

وينتاب محبي ومتابعي المسلسل شغف كبير حول عودته، وعرض الموسم الثالث، خاصة بعد ان حقق الموسمين الأول والثاني نجاح منقطع النظير، وتشير بعض المؤشرات الى إحتمالية عودة المسلسل خلال الفترة المقبلة، وهو ما نكشفه لكم في السطور القادمة من المقال.

 قد ينطلق مسلسل جلال الدين الخوارزمي الموسم الثالث، تزامناً مع إنطلاق الموسم السادس من المسلسل الشهير "المؤسس عثمان"، حيث سينشأ بينهم منافسه كبيرة، لا سيما وان جلال الدين تميز بشكل ملفت خلال الموسم الثاني، وانضم إليه شريحه كبيرة من الجمهور العربي والتركي، الذي يحب تلك النوعية من المسلسلات التاريخية، والتي تناسب الأسرة المتحفظة، خاصة وان صناع تلك الأعمال يراعوا ذلك في المشاهد التي تعرض.

متى يعرض مسلسل جلال الدين الخوارزمي الموسم الثالث

هناك تفائل من صناع المسلسل بأن هناك موسم ثالث، من المحتمل ان يتم تصوير خلال العام الجاري، ولكن الى الأن لم يصرح احد بتصريح رسمي في هذا الشأن، ولكن ضجت وسائل التواصل الإجتماعي بمنشور يشير الى عودة مسلسل جلال الدين الخوارزمي خلال الفترة القليلة المقبلة، حيث من المحتمل ان تعرض الحلقة 31 في نهاية عام 2024، وعلى الرغم من ان نهاية الموسم الثاني لم تشير بشكل كبير الى إمكانية عرض موسم جديد، إلا ان تلك المضلعه من الممكن ان يتم حلها بواسطة مخرج ومنتج العمل.

 

عودة مسلسل جلال الدين الخوارزمي الموسم الثالث

عودة مسلسل جلال الدين الخوارزمي الموسم الثالث

وسط مطالبات متابعي ومحبي المسلسل، بتصوير موسم ثالث، قد يجبر الشركة المنتجة على تصوير الموسم الثالث، حيث ان المسلسل ذاع سيطه بالشرق الأوسط بشكل كبير، وحقق نجاح مميز في الوطن العربي، حيث تهافت عدد من القنوات العربية على عرض مسلسل جلال الدين الخوارزمي، من اجل الإستحواذ على نسب المشاهدة الكبيرة التي يحققها العمل.

وانتهى الموسم الأول من مسلسل جلال الدين الخوارزمي عند الحلقة 13، بينما إنطلق الموسم الثاني عند الحلقة 14، وانتهى بعرض الحلقة 30، حيث ينتظر الجمهور بشغف كبير عرض الحلقة 31، وإستكمال سلسلة إنتصارات جلال الدين الخورازمي على المغول، ذلك الفصيل الذي هدد العالم في فترة من الفترات.

 

جلال الدين الخوارزمي الحلقة 31

هناك الكثير من المشاكل الإنتاجية التي واجهة مسلسل جلال الدين الخوارزمي، إلا ان فريق العمل إستطاع القضاء على تلك المشاكل، وعرض المسلسل حتى نهاية الموسم الثاني عند الحلقة 30، ومن ابرز تلك المشاكل إنسحاب الفنان "تيموسين إيسن"،  مما جعل صناع المسلسل يتعاقدوا مع الفنان "بولنت إينال"، بطل سلسلة عبدالحميد الثاني، حيث من المزمع ان يستكمل الممثل الموسم الثالث، المقرر له ان يبدأ من الحلقة 31.

القنوات الناقلة لمسلسل جلال الدين الخوارزمي الموسم الثالث

القنوات الناقلة لمسلسل جلال الدين الخوارزمي الموسم الثالث

حقق مسلسل جلال الدين الخوارزمي، نجاح كبير خلال عرض الموسم الأول والثاني، وهو ما قد يفتح المجال أمام المزيد من القنوات العربية، من اجل عرضه، حيث ان قناة Trt1  التركية، هي من حصلت على حقوق إذاعة الموسمين الأول والثاني، على ان يعرض الموسم الثالث ايضاً، كل يوم اثنين في تمام الساعة الثامنة مساءً، كما هو متبع منذ إنطلاق المسلسل.

فيما تعرض قناة الفجر مسلسل جلال الدين الخوارزمي الموسم الثالث، حيث عرضت الموسمان الأول والثاني، مما يبرهن ان في حالة طرح الموسم الثالث من المسلسل، سوف تسعى قناة الفجر للحصول على حقوق عرضه مترجم باللغة العربية، فيما تعرض قناة اليرموك تلك النوعية ن المسلسلات، وهنا ايضاً قناة زي الأوان، وغيرهم الكثير من القنوات العربية التي تتهافت على عرض المسلسلات التركية التاريخية، من اجل الحصول على مزيد من المشاهدات.