القائمة الرئيسية

الصفحات

بعد تأجيلها مرتين.. ميعاد الحلقة 78 مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثالث مترجمه على موقع نور بلاي وقناة اليرموك

ميعاد الحلقة 78 مسلسل المؤسس عثمان

ميعاد الحلقة 78 مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثالث مترجمة، وهي الحلقة 14 من مجموع حلقات الموسم، والتي تم تأجيلها اكثر من مرة، ولكن طرحت الشركة المنتجه الإعلان الأول للحلقة، واعلنت عن موعد عرضها النهائي.

ميعاد عرض مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثالث، الحلقة 78، والمقرر عرضها يوم الاربعاء القادم الموافق 19 يناير 2022، بشكل مؤكد، بعد ان تم تأجيلها لمرتين متتاليتين.

فيما احتوت الحلقة ال13 من الموسم الثالث للمؤسس عثمان، على الكثير من المشاهد الشيقة، وهو ما جعل محبي ومتابعي المسلسل ينتظرون، الحلقة 78 بفارغ الصبر، وحققت الحلقة الثالثة عشر من المؤسس عثمان الموسم الثالث، ملايين المشاهدات بالشرق الأوسط، وكان قد انتهى مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثاني، بعد سلسلة انتصارات حققها عثمان، على الدولة البيزنطية.



الإعلان الأول للحلقة 78 من المؤسس عثمان

وكما هو واضح في الإعلان الاول للحلقة 78 من الموسم الثالث، فهناك ظهور مفاجأ للمغولي غخاتو، وهو الظهور الأول له في الموسم الثالث، بينما ستشهد الحلقة 78 من المؤسس عثمان الكثير من المشاهد النارية، ابرزها طعن عندوز لعثمان، قبل ان يقتل الأخير الوزير علم شاه، وهو ما يعتبر تمادي في الخيانة لشقيق مؤسس الدولة العثمانية.

اما بالنسبة الى سبب تأجيل الحلقة 78 من المؤسس عثمان، فأن هناك بعض المصادر، القريبة من الشركة المنتيجة للمسلسل، اكدت ان تلك التأجيلات نابعة من إنخفاض تكلفة الإعلانات، خاصة في بداية العام الميلادي الجديد، وهو ما يحدث كل عام مع اغلب المسلسلات التركية، كما ان الكورونا والراحة السنوية لنجوم العمل تأتي في المرتبة الثانية، ضمن الأسباب التي اثرت على عرض الحلقة 78 من المؤسس عثمان.



قد يهمك..الدولة العثمانية ما بين صحوة أرطغرل وتأسيس عثمان



المؤسس عثمان الحلقة 78 الموسم الثالث

يعرض مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثالث، على قناة atv التركية بشكل حصري، كما تحرص عدد من القنوات والمواقع العربية، وعلى رأسها موقع «نور بلاي»، والذي يعرض الحلقة 78 من المؤسس عثمان الموسم الثالث، مترجمة الى اللغة العربية، ولكن بمقابل مادي، على عرض جميع حلقات المؤسس عثمان، بشكل دوري.

 فيما تم ازالة حلقات المؤسس عثمان، من موقع «قصة عشق»، بسبب طلب الشركة المنتجه للمسلسل ذلك، فيما تحرص قناة اليرموك، على عرض حلقات المسلسل مترجمه الى اللغة العربية، كل يوم خميس ويعاد الجمعه والسبت، فيما اعتذرت قناة الفجر، عن إذاعة حلقات المسلسل، بعد فشلها في الحصول على حقوق عرضه من الشركه المنتجه.



جميع ترددات قنوات عرض الحلقة 78 للمؤسس عثمان الموسم الثالث مترجمة

كما ذكرنا فهناك الكثير من القنوات العربية، التي تعرض مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثالث مترجم الى اللعة العربية، ومع دخول العام الميلادي الجديد 2022،، اصبح اغلب تلك القنوات تمتلك ترددات جديده، سنستعرضها لكم في الجدول القادم.

اسم القناةالترددالاستقطابمعامل الترميز
اليرموك11978 افقي (H) 27500
atv11628افقي (H) 27500
دراما الوان11411افقي (H) 27500
ترددات قنوات عرض الحلقة 78 للمؤسس عثمان الموسم الثالث مترجمة

تعليقات