تفاصيل زيارة بطل مسلسل المؤسس عثمان لمصر .. وسر ظهورة بجانب أهرامات الجيزة

زيارة بطل مسلسل المؤسس عثمان لمصر تلك الجملة تصدرت مؤشرات البحث خلال الـ24 ساعة الماضية، خاصة بعدما أعلن النجم التركي بوراك أوزجيفت عن تواجده داخل مصر، حيث تسائل الكثير من محبيه عن سبب الزيارة، لاسيما وان الفنان التركي الذي جسد دور عثمان بن أرطغرل، كشف عن تواجده في احد استوديوهات التصوير، وهو ما جعل البعض يتكهن بتصويره بعض مشاهد المؤسس عثمان داخل مصر.

زيارة بطل المؤسس عثمان لأهرامات الجيزة


 

سبب زيارة بطل مسلسل المؤسس عثمان لمصر

وعلى الرغم من الضجة الكبيرة التي حدثت تزامناً مع نشر "بوراك"، صور له بمنطقة أهرامات الجيزة، إلا اننا توصلنا الى سبب زيارته لمصر في الوقت الحالي، حيث جاء "بوراك"، لتصوير إعلان لصالح احد الشركات المصرية، التي اعتمدت عليه نظراً لشعبيته الكبيرة، خاصة بعد تجسيدة لشخصية عثمان بن ارطغرل بمسلسل المؤسس عثمان،  الذي حقق نجاح كبير، واصبح نجوم المسلسل معروفين بالأسم داخل وخارج الوطن العربي.

 وطالب الكثير من محبي النجم العالمي بوراك اوزوجيفت بتكرار الزيارة الى مصر، ولكن لتصوير مشاهد من مسلسلة المشهور "المؤسس عثمان"، الذي ينتظره الملايين، فيما لم تتلاقى الأحداث التاريخية لعثمان بن أرطغرل مع مصر حتى الأن، على الرغم من ان الجيش المصري بقيادة بيبرس وقطز، إستطاع القضاء على جزء كبير من المغول، الذين كانوا عقبة امام ارطغرل ومن بعده ابنه عثمان.


بوراك يطلب زيارة الأهرامات

ومن الواضح ان بطل مسلسل عثمان ابن ارطغرل يهتم كثيراً بالحضارة المصرية، والتي لا يستطيع احد ان يقاوم سحرها، حيث طلب بوراك من مرافقيه زيارة أهرامات الجيزة بعد ان ينتهي من تصوير الإعلان، وبالفعل حرص "بوراك"، على زيارة اهرامات الجيزة وعدد من الأماكن الأثرية الأخرى.

مشهد من إعلان بوراك اوزوجيفت بمصر

ونشر "بوراك"، صورة على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، حيث لاقت الصور إشادة كبيرة من مختلف الجنسيات التي تتابع النجم العالمي، ناهيك عن الإهتمام الكبير بتلك الزيارة، من الصفحات التركية الشهيرة المهتمة بالفن التركي.

انعكست زيارة بوراك أوزوجيفيت الى مصر على السياحة بشكل كبير، لا سيما وان هناك الكثير من محبي بطل"المؤسس عثمان"، اعلنوا عن نيتهم زيارة مصر، على خطى نجمهم المفضل، خاصة وان الصور التي إلتقطها "بوراك"، بجانب الأهرامات تعتبر دعاية مجانية لمصر ام الدنيا، لدعم السياحة. 


المؤسس عثمان في اهرامات مصر

فيما رحب الكثير من متابعي النجم التركي برواك، بزيارته الى مصر، حيث لم تستغرق الزيارة اكثر من 24 ساعة، نظراً لإرتباط "بوراك"، بتصوير حلقات المؤسس عثمان الموسم الخامس، والمقرر ان يتم عرضه خلال الفترة القليلة المقبلة، خيث صور "بوراك"، الإعلان بمدينة شرم الشيخ المصرية، وذهب الى الجيزة مباشرتاً لزيارة اهرامات الجيزة. 

بوراك اوزوجيفت اعلان مصر

فيما كانت زيارة بوراك أوزوجيفت الى مصر خاطفة، وذلك لتصوير إعلان لصالح إحدى شركات الساعات الشهيرة، على حسب ما أكده متابعي النجم العالمي، وبعض التقارير الصحفية، حيث انه لم يقوم بتغير ملابسه التي استخدمها في الإعلان، وذلك من اجل ان يزور الأهرمات، قبل ان يعود الى تركيا مرة أخرى، لتصوير مسلسل "المؤسس عثمان"، الجزء الخامس.