موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 131 .. متى يعرض الموسم الخامس ؟

متى يعرض المؤسس عثمان الموسم الخامس تلك الجملة هي الأشهر على مواقع البحث العالمية، نظراً لشهرة المسلسل الكبيرة التي يتمتع بها، خاصة بعدما قدم صناع المؤسس عثمان ملحمة فنية قوية خلال المواسم الأربعة السابقة من المسلسل، والتي على أثرها حقق نجاحاً كبيراً في تركيا والعالم العربي، حيث يتابعه الملايين من المشاهدين من مختلف أنحاء العالم.

المؤسس عثمان الموسم الخامس


موعد عرض الموسم الخامس

أعلن محمد بوزداغ منتج مسلسل المؤسس عثمان عن موعد عرض الموسم الخامس، والذي سيكون في شهر أكتوبر 2023، ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل على قناة ATV التركية كل يوم أربعاء، كما سيتم عرضه مترجماً إلى اللغة العربية على عدد من القنوات العربية المهتمة بالدراما التاريخية التركية. 

 

توقعات الموسم الخامس

من المتوقع أن يتناول الموسم الخامس من مسلسل المؤسس عثمان بداية تأسيس الدولة العثمانية، ومواجهة عثمان بن أرطغرل للتحديات التي تواجهه بعد إقامة دولته بشكل رسمي، كما من المزمع أن يشهد الموسم الخامس ظهور عدد من الشخصيات التاريخية الشهيرة، مثل الأمير سعد الدين كوبرولو، والسلطان محمد الفاتح.

 

عثمان محاصر بين الاعداء

الإستعدادات للموسم الخامس

بدأت الشركة المنتجة للمسلسل تصوير الموسم الخامس، حيث تم الانتهاء من كتابة السيناريو، والوقوف على عملية اختيار الممثلين، ومن المقرر أن يبدأ التصوير في الشهر الجاري، حيث ينتظر الجمهور بشغف طرح الإعلان التشويقيث الأول للحلقة 131.


الجمهور في انتظار الموسم الخامس

يترقب الجمهور في جميع أنحاء العالم عرض الموسم الخامس من مسلسل المؤسس عثمان، حيث يرغبون في معرفة المزيد عن قصة مؤسس الدولة العثمانية، وكيف إستطاع ان يستقطع الكثير من الأراضي من الدولة البيزنطية لضمها لدولته الجديدة، ناهيك عن تشوق الجمهور لدور "أورهان"، المقرر ان يكبر في الموسم الخامس من المؤسس عثمان، حيث سيكون له كلمة في دولة والده الجديدة.

عثمان يتوسط محاربيه

الجمهور يترقب طرح الحلقة 131

في الختام، يمكن القول أن موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الموسم الخامس هو الأسبوع الأول من أكتوبر 2023، ومن المتوقع أن يحظى الموسم الخامس بشعبية كبيرة بين المشاهدين، حيث سيتناول أحداثاً مهمة من تاريخ الدولة العثمانية، ومن المزمع ان تشهد الحلقة 131 والأولى من الموسم الخامس الكثير من الأحداث النارية، التي ستنال إعجاب متابعي العمل الأشهر في العالم العربي.