موعد عرض المؤسس عثمان الموسم الخامس وأهم وأبرز القنوات العارضة للجزء الـ5 الناري

يسعى الملايين من محبي المسلسل التركي التاريخي المؤسس عثمان لمعرفة موعد عرض الموسم الخامس من المسلسل، والمزمع ان تنطلق أولى حلقاته في شهر 10 القادم 2023.

وكشفت الشركة المنتجة للعمل عن ان الموسم الخامس سيكون مليء بالمشاهد الجديدة والمثيرة في نفس الوقت، لا سيما وان عثمان سيستكمل ما بدأه لترسيخ أركان الدولة العثمانية.

المؤسس عثمان الموسم الخامس

فيما يعرض الموسم الخامس من المؤسس عثمان عبر قناة ATV التركية، والتي حصلت على حقوق عرض المسلسل بشكل حصري، ولكن غير مترجم الى اللغة العربية، حيث يتم نقل المسلسل مترجم الى اللغة العربية عبر قناة الفجر الجزائرية والميادين الإخبارية.


تحديث: من المتوقع ان تعرض الحلقة الأولى من الموسم الخامس لمسلسل المؤسس عثمان في 25 أكتوبر القادم، حيث يتم رفع الستار عن الإعلان الترويجي الأول للحلقة 131 خلال الأيام المقبلة، حيث سيتضمن الإعلان عدد من المشاهد النارية التي ستعلن عن إنطلاق الجزء الخامس من العمل الأقوى بالشرق الأوسط، والذي ينتظره الملايين لإستكمال مشاهدة بطولات عثمان، والتعامل الحكيم مع اعدائه وتطهير الأراضي التركية من الاعداء والأفقين.

 

قنوات عرض مسلسل المؤسس عثمان الموسم الخامس

من المزمع أن يعرض الموسم الخامس من مسلسل المؤسس عثمان على القنوات التالية:

قناة ATV التركية :وهي القناة الحصرية التي تعرض المسلسل، وسيتم بث الحلقات الجديدة يوم الأربعاء من كل أسبوع.

قناة الفجر الجزائرية :والتي تمتلك حقوق عرض المسلسل في الوطن العربي، وسيتم بث الحلقات الجديدة يوم الخميس من كل أسبوع.

قناة الميادين الإخبارية: تبث المسلسل مترجم الى اللغة العربية كل خميس من كل أسبوع.


اقرأ ايضاً.. عثمان بن أرطغرل ابو الملوك ومزلزل الصليبيين


عثمان يمؤسس الدولة العثمانية

أحداث الموسم الخامس من المؤسس عثمان

من المتوقع أن يشهد الموسم الخامس من مسلسل المؤسس عثمان أحداثاً جديدة ومثيرة، حيث سيواصل المؤسس عثمان سعيه لتأسيس الدولة العثمانية.

ومن أبرز الأحداث المتوقعة في الموسم الخامس ما يلي:

  • استمرار الصراع بين المؤسس عثمان والأعداء، وخاصة البيزنطيين والمغول.
  • استمرار توسع الدولة العثمانية، وفتح المزيد من المدن والقرى.
  • ظهور شخصيات جديدة في المسلسل.
عثمان يجلس على عرش الدولة العثمانية

موعد عرض الموسم الخامس من المؤسس عثمان

من المقرر أن يبدأ الموسم الخامس من مسلسل المؤسس عثمان في شهر أكتوبر 2023، وسيتم الإعلان عن موعد العرض الرسمي في وقت لاحق.

 تحديث: بشكل نهائي سوف يتم عرض مسلسل المؤسس عثمان الموسم الخامس في شهر أكتوبر القادم، ولا صحة لتأجيله للعام الميلادي الجديد 2024، حيث تم التعاقد مع العديد من الفنانين الأتراك لتجسيد ادوار جديدة بالموسم الخامس، ناهيك عن ان مخرج ومنتج العمل محمد بوزداغ قد وضع اللمسات النهائية لتصوير الحلقة 131 من المسلسل