رسمياً.. موعد عرض المؤسس عثمان الموسم الخامس وأهم القنوات العارضه له مترجم للغة العربية

مسلسل المؤسس عثمان من أكثر المسلسلات التاريخية التركية مسلسل شهرة في الشرق الأوسط، نظراً للأحداث النارية التي تدور حول حياة عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وقد حقق المسلسل نجاحاً كبيراً في الوطن العربي والعالم، وينتظر عشاق المسلسل بفارغ الصبر موعد عرض الموسم الخامس، والذي يبدأ من الحلقة 131، والتي يتم تصويرها في الوقت الحالي.

المؤسس عثمان الموسم الخامس

موعد عرض الموسم الخامس

تناولت عدد من التقارير الصحفية التركية عن مصدر من داخل شركة الإنتاج المسؤولة عن المسلسل الموسم الخامس من المؤسس عثمان بأنه سيعرض في شهر أكتوبر 2023، وستكون الحلقة الأولى من الموسم الخامس يوم الأربعاء الموافق 25 أكتوبر 2023.


قنوات عرض الموسم الخامس

اما بالنسبة للقنوات المقرر أن تنقل أحداث الموسم الخامس من المؤسس عثمان فهناك العديد من القنوات العربية التي تعرض المسلسل الأشهر في الشرق الأوسط، ومن أهمها:

قناة ATV التركية

قناة الفجر الجزائرية

قناة MBC مصر

قناة TRT 1 التركية


القنوات الناقلة للمسلسل مترجماً

يمكن مشاهدة المسلسل مترجماً إلى اللغة العربية على العديد من المنصات والمواقع الإلكترونية، ومن أهمها:

1.    موقع نور بلاي

2.    موقع قصة عشق

3.    موقع حكاية حب

1

المؤسس عثمان وزوجاته

الأحداث المتوقعة في الموسم الخامس

من المتوقع أن يتناول الموسم الخامس من المؤسس عثمان الصراع بين عثمان الأول والدولة البيزنطية، بالإضافة إلى الصراعات الداخلية بين أبناء عثمان، ناهيك عن بروز شخصية "أورهان"، خلال الموسم الخامس، تمهيداً لتسلم قيادة الدولة العثمانية بعد والده عثمان.

 

ميعاد عرض مسلسل المؤسس عثمان

يترقب عشاق مسلسل المؤسس عثمان بفارغ الصبر موعد عرض الموسم الخامس، والذي سيعرض في شهر أكتوبر 2023، وسيكون متوفراً على العديد من القنوات العربية، والتي ذكرناها في بداية التقرير، فيما تحدثت عدد من التقارير الصحفية عن ان الموسم الخامس من المؤسس عثمان سيكون الموسم الأخير للسلسلة، على أن تبدأ سلسلة جديدة بقيادة "أورهان".

المؤسس عثمان الموسم الخامس

إنضمام أبطال جدد للموسم الخامس

تناول عدد من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي انباء عن إنضمام عدد من الفنانين الأتراك للموسم الخامس من المؤسس عثمان، ليستكملوا الأحداث بدلاً من أخرين، حيث سينفصل أورهان وعلاء الدين وفاطمة أولاد عثمان، وذلك بسبب تناول الموسم الجديد لحقبة زمنية جديدة.