تعرف على موعد بربروس الموسم الثالث واسباب توقف المسلسل بالحلقة 20

موعد بربروس الموسم الثالث

موعد بربروس الموسم الثالث : جملة اعتاد محبي ومتابعي المسلسل عن البحث عنها، لاسيما وان هناك انباء تشير الى ان الجزء الثالث من المسلسل الملحمي "بربروس"، يتم تصويره في الوقت الحالي، ناهيك عن عرض بعض القنوات على "السويشال ميديا"، لإعلانات تشويقية، قالت انها للموسم الثالث من مسلسل بربروس.

جاءت تلك الإعلانات تزامناً مع إنتظار محبي ومتابعي مسلسل "بربروس"، نزول الموسم الثالث، لا سيما وان هناك الكثير في الوطن العربي، يتابع اخبار المسلسل عن كثب، خاصة وان الموسم الأول من المسلسل كان يجسد دور البطوله فيه، الفنان أنجين ألتان، الذي قام بدور ارطغرل، في المسلسل الذي حمل نفس الأسم، وحقق نجاح كبير.

في هذا المقال سنكشف عن سبب توقف مسلسل بربروس، بالإضافة الى موعد عرض الموسم الثالث من العمل، الذي يراه البعض بأن قرار إيقافه بمنتصف الموسم الثاني، كان بمثابة خطأ كبير يتحمله صناعه، خاصة وان العمل خصص له ميزانية ضخمه للخروج بالشكل الذي يليق بالأشقاء بربروس، لأنهم قدموا الكثير للدولة العثمانية. 


موعد عرض مؤسس بربروس الموسم الثالث

على الرغم من ان صناع مسلسل بربروس، كانوا قد قرروا فجأة توقف عرض العمل عند الحلقة 20، مما ساهم في نقصان تقيمات المسلسل، إلا ان هناك انباء تتردد بقوة عن استكمال "بربروس"، ليبدأ الموسم الثالث من الحلقة 21، ولكن لم يحدد صناع العمل بشكل رسمي موعد إنطلاق الموسم الجديد، وسنوافيكم في هذا المقال بكل جديد فور صدور اي تغيرات.

ويرى البعض ان مسلسل بربروس، لو لم يتعرض للمشاكل الإنتاجية الكثيرة، لكان متصدر نسبة المشاهدة في الشرق الاوسط، وذلك لأن كافة مقاومات النجاح كانت مسخرة له، سواء على المستوى المادي، او حتى بأسماء أبطاله، وعلى رأسهم النجم أنجين ألتان، الفنان الأكثر شهرة بالدراما التركية، بعد ان قدم ملحمة "قيامة أرطغرل"، بمنتهى الروعة.

موعد عرض مؤسس بربروس الموسم الثالث

احداث مسلسل بربروس الموسم الثالث

يتوقع البعض ان يشهد الموسم الثالث من مسلسل بربروس الكثير من الصراعات البحرية، الممزوجة بالدراما السياسية، والتي كانت تميز تلك الحقبة التاريخية، للإمبراطورية العثمانية، بالإضافة الى سرد الصراعات التي شهدتها تلك الإمبراطورية، وهو ما يولد مشاهد مليئة بالإثارة، لا سيما وان بربروس واشقائه كانوا يتميزوا بالشجاعة والقوة.


مسلسل بربروس الحلقة 21

قالت مصادر صحفية تركية، ان الموسم الثاني من مسلسل بربروس، كان من المفترض ان يتم إستكماله، ولم يكن مخطط له ان ينتهي عند الحلقة 20، ولكن صناع المسلسل قرروا بشكل مفاجيء توقف العمل عند تلك الحلقة، وهو ما اثار موجه غضب بين محبي ومتابعي المسلسل، الذين اشاروا الى ان وقف المسلسل، جاء دون رغبة المشاهد، خاصة وان الموسم الثاني قد شهد معارك ضارية، ومشاهد نارية.

اسباب توقف بربروس

 اسباب توقف بربروس

اشار البعض الى ان من ضمن اسباب توقف بربروس، هو قلة المشاهدات التي واجهها المسلسل، بعد إنفصال نجمه الأول أنجين ألتان، خلال الموسم الأول، بالإضافة الى تمرد بعض الممثلين على شركة الإنتاج، مما ادى الى زيادة طلبات ترك العمل في منتصف الموسم، وهو ما جعل المخرج يغير خطة العمل اكثر من مرة.