«المؤسس عثمان الحلقة الجديدة».. كل ما تود معرفته عن موعد عرض المسلسل والقنوات الناقلة

المؤسس عثمان الحلقة الجديدة

الحلقة الجديدة من مسلسل المؤسس عثمان : بحسب مؤشرات محركات البحث "جوجل"، تعتبر الجملة الأكثر بحثاً، والمرتبطة بالمسلسل التركي الشهير المؤسس عثمان الموسم الخامس.

إستطاع مسلسل المؤسس عثمان من ان يحتل الصدارة بقائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة بالشرق الأوسط، وذلك بعدما احتوى على مشاهد جذابة، جلبت المزيد من المشاهدين في الشرق الاوسط.

وتأتي الحلقة الجديدة من مسلسل المؤسس عثمان، مليئة بالكثير من المفاجأت، والتي لم يتوقعها المشاهد، حيث يعتمد مخرج العمل على مراوغة الجمهور، حتى يضمن زيادة في الإثارة والتشويق، لا سيما وان الحبكة الدرامية تعتبر من اهم اسباب نجاح المؤسس عثمان.

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان مترجم

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان مترجم

تأتي حلقات مسلسل المؤسس عثمان مترجم، كل يوم خميس عبر قناتي الفجر واليرموك، وذلك بعد نجاحهما بالحصول على حقوق عرض المسلسل الأفضل بالشرق الأوسط، حيث يتابع ملايين بالوطن العربي المسلسل، وهو ما يجعله يتصدر قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة في الشرق الاوسط.
 

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان على قناة الفجر الدراما في رمضان

تذاع حلقات مسلسل المؤسس عثمان عبر قناة الفجر الدراما في رمضان، كل يوم خميس في تمام الساعة الـ11 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الـ10 مساءً بتوقيت الجزائر وتونس، والـ12 مساءً بتوقيت السعودية والعراق.

ويعاد مسلسل المؤسس عثمان على قناة الفجر الدراما، يوم الجمعة في تمام الساعة الـ3 عصراً بتوقيت القاهرة، والـ2 مساءً بتوقيت الجزائر وتونس، والـ4 عصراً بتوقيت السعودية والعراق.

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان على قناة الفجر

قصة ملهمة

يعتبر مسلسل المؤسس عثمان، من اكثر المسلسلات إلهاماً، من بين الأعمال التي تعرض على الساحة الدرامية في الوقت الحالي، وذلك لكونه يسرد قصة عثمان بن ارطغرل، والذي يتمتع بصفات قيادية ملهمة، ساعدته بشكل كبير في بناء دولته العثمانية، والتي جاءت بعدما دخل في العديد من الصراعات مع قوى الشر، والتي كانت تسعى جاهدة لوقف مشروعه الإسلامي.

إنتاج ضخم

تتبنى الدولة التركية مسلسل المؤسس عثمان، مما ساعد بشكل كبير على نجاحه، خاصة وان تكلفته الإنتاجية كبيرة، لا سيما وان صناع العمل يستخدموا احدث التقنيات التصويرية، ناهيك عن الموسيقى والديكورات الضخمة، والتي تشعر المشاهد وكأنه متواجد في الحقبة العثمانية، حيث شهدت الكثير من الصراعات بين عثمان والمغول والدولة البيزنطية.

تحديث: تعرض اليوم الاربعاء الحلقة 153 من مسلسل المؤسس عثمان، والتي تحتوي على الكثير من المشاهد الشيقة، حيث ينتظرها الكثير من محبي ومتابعي المسلسل بالشرق الأوسط، نظراً لما تحمله من مشاهد قوية، ناهيك لمعرفة مصير هوليفيرا، والتي تم تنفيذ القصاص بها خلال الحلقة الماضية من المسلسل.