«بعد انتهاء الموسم الخامس».. تعرف على مصير مسلسل المؤسس عثمان

هل سيعود عثمان في الموسم السادس من مسلسل المؤسس عثمان ؟

 

هل ينتهي المؤسس  عثمان عند الموسم الخامس ؟ .. سؤال يتسائله العديد من محبي المسلسل، وذلك بعدما كان قد أشار محمد بوزداغ منتج ومخرج العمل، عن ان الموسم الخامس من المؤسس عثمان هو الموسم الأخير، مما يعني بأن عثمان لم يظهر، ولكن مهلاً انتظر، فعودة عثمان في الموسم السادس تقترب بشكل كبير، وإليك التفاصيل التي تجيب على كافة الأسئلة في هذا الموضوع.

إنفصال عثمان عن المؤسس عثمان

حتى كتابة تلك السطور لا توجد معلومة مؤكدة حول إنفصال شخصية عثمان عن مسلسل "المؤسس عثمان"، ولكن هناك بعض التكهنات والأحاديث في الصحافة التركية حول هذا الأمر، خاصة وان صناع العمل كانوا قد اتخذوا قرار بإنفصال عثمان، تمهيداً لمسلسل "أورهان"، والذي يتولى بطولته ممثل أخر، وهو ما ادى الى حالة من الغضب بين الجمهور، جعلهم يطالبون بإنتاج موسم سادس للمؤسس عثمان، فهل تنجح اصواتهم ؟ .

 

إنفصال عثمان عن المؤسس عثمان

الجمهور يعترض على إنفصال عثمان

ضجت وسائل التواصل الإجتماعي، بموجه من التعليقات الحادة ضد منتج مسلسل "المؤسس عثمان"، وذلك بعدما اعلن عن إنتهاء المسلسل، بالموسم الخامس، مما يعني إنفصال نجمهم بوراك اوزوجيفت، وهو ما جعلهم يطالبون بتصوير موسم سادس من العمل، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه، خلال الخمس مواسم التي عرضت منه.


الغموض يسيطر على عودة عثمان

على الرغم من ان هناك حالة من الغموض، تسيطر على عودة عثمان في الموسم السادس من المؤسس عثمان، إلا ان هناك مصادر تؤكد ان بوزداغ تراجع عن توقف المسلسل عند الموسم الخامس، وقرر ان يستكمل حتى الموسم السادس، وهو الجزء الأخير من السلسلة، والذي يمهد لحكم "أورهان"، ولكن سيكون بطله هو عثمان ابن ارطغرل.


عثمان يعود عبر "أورهان"

فيما اشارت بعض المصادر الى ان الموسم الخامس، ربما يكون الأخير، وهو ما قد يجعل صناع العمل يستعينوا بعثمان، الذي يجسد شخصيته بوراك اوزوجيفت، ليكون ضمن فريق عمل الموسم الأول من مسلسل "أورهان"، وهو ما يضاعف امال المشاهدين بأن إحتمالية ظهور عثمان في موسم اخر اصبح امر شبه مؤكد، سواء عبر موسم سادس من المؤسس عثمان، او حتى مشاركته في الموسم الأول من مسلسل "أورهان".