«لا تفوتوا موعد قيامة عثمان» .. تعرف على توقيت عرض المؤسس عثمان الموسم الخامس.. وقنوات عرضه باللغة العربية

موعد قيامة عثمان

موعد قيامة عثمان .. يعكف الملايين في الوطن العربي للبحث عن تلك الجملة، حيث يصتدموا بالكثير من المواقع المضلله، وهو ما قد يجعلهم يفوتوا فرصة مشاهدة مسلسل "المؤسس عثمان"، العمل الدرامي الأول في المنطقة العربية والشرق الأوسط.

ويطل علينا مسلسل "المؤسس عثمان" بموسمه الجديد حاملاً معه المزيد من الإثارة والصراعات والتحديات التي يواجهها القائد العظيم عثمان بن أرطغرل في سعيه لتأسيس الدولة العثمانية العريقة.

متى يعرض مسلسل المؤسس عثمان ؟

يعرض مسلسل المؤسس عثمان عبر قناة ATV التركية، كل يوم أربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا، فيما يتم عرض الحلقة باللغة العربية مدبلجة على العديد من المنصات العربية بعد ساعة واحدة من عرضها على قناة ATV، أي في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

اورهان غازي المؤسس عثمان


أبرز القنوات الناقلة للمؤسس عثمان

قناة الفجر الجزائرية: تعرض الحلقة يوم الخميس في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت القاهرة.
قناة قطر: تعرض الحلقة يوم الخميس في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.
قناة تي آر تي 1 التركية: تعرض الحلقة يوم الخميس بعد الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.
قناة مصر أم الدنيا: تعرض الحلقة يوم الخميس في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.


تعرف على أحداث الموسم الخامس من مسلسل المؤسس عثمان؟

يتوقع أن تشهد الحلقات المتبقية من الموسم الخامس من مسلسل المؤسس عثمان، المزيد من الصراعات بين عثمان وأعدائه، منهم البيزنطيون والمغول والصليبيين، حيث سيسعى عثمان إلى توحيد القبائل التركية تحت راية واحدة، وتوسيع نفوذه ونشر الإسلام.

المؤسس عثمان فتح بورصة

بينما ستواجه عائلة عثمان العديد من التحديات والمشاكل، لكنهم سيتكاتفون معاً للتغلب عليها، ناهيك عن ان مسلسل المؤسس عثمان سيشهد أيضاً العديد من القصص الرومانسية بين أبطاله، والتي باتت جزء من المسلسل.

لا تفوتوا فرصة مشاهدة مسلسل المؤسس عثمان، وإلهامكم من قصة حياة القائد العظيم عثمان بن أرطغرل، مؤسس الدولة العثمانية العريقة.