تعرف على موعد عرض المؤسس عثمان الجزء السادس والقنوات الناقله للعمل التاريخي الأشهر في الشرق الأوسط على النايل سات

موعد عرض المؤسس عثمان الجزء السادس، شهدت العديد من عمليات البحث خلال الايام القليلة الماضية، لا سيما وان ملايين المتابعين بالشرق الأوسط لمسلسل قيامة عثمان، ينتظرون بشغف كبير الإعلان الرسمي عن موعد عرض المسلسل التاريخي الأقوى بالوقت الحالي.

موعد عرض المؤسس عثمان الجزء السادس

عودة عرض مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس، ستكون خلال الفترة القليلة المقبلة، وعلى الرغم من ان صناع العمل الدرامي الأول بالشرق الأوسط، لم يصرحوا بشكل رسمي عن توقيت طرح الحلقة 165 من قيامة عثمان، إلا اننا سنكشف عنه خلال السطور القليلة القادمة.


توقيت بث مسلسل قيامة عثمان

يعرض الموسم السادس من مسلسل المؤسس عثمان بداية من الحلقة 165، والتي ستكون بمثابة الحلقة الأولى من الموسم الجديد، المقرر ان ينطلق عبر فضائية atv التركية، والتي حصلت على حقوق عرض المسلسل بشكل حصري، ناهيك عن عرضه ايضاً عبر مجموعة من القنوات العربية، على رأسهم قناة الفجر الفضائية وقناة الميادين واليرموك، وغيرهم من القنوات التي تحرص على عرض المسلسل.

اما عن موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الجزء السادس، سيكون في بداية شهر اكتوبر القادم 2024، كما هو متبع منذ إنطلاق الموسم الأول من المسلسل، حيث ان صناع العمل يضعون اللمسات النهائية للشكل النهائي للمسلسل، من اجل تصوير الحلقة 165 خلال الأيام القليلة القادمة.


احداث مسلسل المؤسس عثمان الجزء 6

يقود الممثل العالمي بوراك أوزجيفيت، بطولة مسلسل المؤسس عثمان، الذي يعد من ضمن اهم المسلسلات التركية، التي عرضت في السنوات القليلة الماضية، حيث حاز على متابعة الملايين، ناهيك عن تحقيقه لأكبر نسبة مشاهدة، في تاريخ المسلسلات التركية، متقاسماً مع مسلسل "قيامة أرطغرل"، الذي حقق اكثر من ملياري مشاهدة، وهو رقم لم يحقق منذ بداية عرض المسلسلات التركية.

قنوات عرض المؤسس عثمان

وتأتي احداث المؤسس عثمان الموسم السادس، حول صراع عثمان ابن ارطغرل، مع البيزنطين، والتمهيد لتوسيع دولته العثمانية، ناهيك عن صراعه بشكل خاص مع حاكم بورصة، والذي سينصب له الكثير من الأفخاخ، لينهي دولة ال عثمان قبل ان تزداد قوة، ولكن عثمان سيتغلب على كل المكائد البيزنطية، وسيقوم بفتح كافة القلاع المتواجده بالقرب من بورصة.

 

ابطال مسلسل المؤسس عثمان الجزء 6

يضم مسلسل المؤسس عثمان، مجموعة كبيرة من الفنانين الأتراك المميزين، على رأسهم بوراك أوزجيفيت، وديدام شالشين، وراغب سافاش، وعائشة جول جوناي، وايمره باسالاكغ، نور الدين سونماز، وجلال أل، والكثير من نجوم الشباك بتركيا، فيما سينضم للموسم السادس من المسلسل عدد اخر من الفنانين الأترك، وهو ما سيزيد من حماسة المسلسل، تابعنا لتتعرف على كل ما يخص المؤسس عثمان. 

المؤسس عثمان الموسم السادس